أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم هوليوود والمشاهير يهنئون جو بايدن الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأمريكية.. ليدى جاجا أكثر الداعمين.. وبيونسيه وشاكيرا وكاردشيان وديمى لوفاتو وبيلا حديد وأبطال "GOT" يتغزلون فى اللون الأزرق.. صور

السبت، 07 نوفمبر 2020 10:33 م
نجوم هوليوود والمشاهير يهنئون جو بايدن الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأمريكية.. ليدى جاجا أكثر الداعمين.. وبيونسيه وشاكيرا وكاردشيان وديمى لوفاتو وبيلا حديد وأبطال "GOT" يتغزلون فى اللون الأزرق.. صور نجوم هوليوود والمشاهير يهنئون جو بايدن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الشعب الأمريكي الاحتفالات باختيار الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الأمريكية "جو بايدن"، بعد أيام من المنافسة الشرسة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتي انتهت بفوز الأول بـ 290 مجمعا انتخابيا ليعلن تتويجه بالرئاسية الأمريكية، وسرعان ما حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على تهنئة بايدن بعد فوزه.

وتحولت منصات السوشيال ميديا المختلفة خلال دقائق قليلة للون الأزرق الخاص بالمرشح الديمقراطي الذي انتزع منصب رئيس الولايات المتحدة الامريكية من ترامب، وسارع عدد كبير من النجوم والمشاهير على تهنئة بايدن بنشر صور تجمعهما سوياًً وأخرى مع كامالا هاريس نائبته.

وكان من أوائل النجوم الذين حرصوا على تهنئة بايدن بالرئاسة الأمريكية هي النجمة العالمية ليدي جاجا، التي أعلنت دعمها من اليوم الأول للمرشح الديمقراطي جو بايدن، والتي شاركته في العديد من المؤتمرات الصحفية والحملات الانتخابية في عدد من الولايات، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: "جو بايدن وكاملا هاريس والشعب الأمريكي، لقد أعطوا للعالم واحدة من أعظم أعمال اللطف والشجاعة التي شهدتها البشرية على الإطلاق.. لا شيء سوى الحب لقائدنا العام الجديد والنائبة الأولى المنتخبة للبيت الأبيض".

 

وسرعان ما حرصت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي على تهنئة بايدن، حيث نشرت صورة تجمعه مع هاريس، ووضعت قلوب باللون الأزرق، في إشارة الى اللون الذي استخدمه في المنافسة الانتخابية أمام ترامب، كما حرصت كل من النجمة العالمية صوفي تيرنر والنجمة العالمية ناتالي إيمانويل، على تهنئة جو بايدن بالفوز على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونشرا صوراً له عبر حساباتهما الشخصية لتهنئته.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

♥️

A post shared by Sophie Turner (@sophiet) on

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Congrats to @joebiden and @kamalaharris

A post shared by Pilou Asbæk (@pilouasbaek) on

 

ومن ضمن المهنئين النجمة الأمريكية ديمي لوفاتو، حيث قالت: "رئيسنا الـ 46 جو بايدن، لقد كنت أنتظر هذه الصورة لأنني كنت أعرف من أعماقي أنك ستكون رئيسنا القادم، نحتفل اليوم بالملايين مع الأمريكيين الذين تجاوزوا الحواجز لصندوق الانتخابات، كانت هذه انتخاباتنا وفوزنا معاً، لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به ولكن اليوم سوف نحتفل ببعضنا البعض"، بينما حرصت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد على تهنئة الرئيس الأمريكى الجديد جو بايدن، بنشر صورة لخبر فوزه عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، لتهنئته بالرئاسة الأمريكية والفوز على دونالد ترامب.

ddlovato_123953471_839946850168711_697709249407048933_n
 

 

 

وكان من أوائل الأبطال الخارقين الذين أعلنوا دعمهم للمرشح الديمقراطي مسبقاً، النجم العالمي مارك رافلوا، الذي حرص على تهنئة الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية، جو بايدن، حيث نشر صورة له وهو يرتدي قناع الانتخابات الخاص بالمرشح الديمقراطي الفائز.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We are sooo happy today. We are free again!!

A post shared by Mark Ruffalo (@markruffalo) on

كما حرصت النجمة جنيفر لوبيز، على الاحتفال بفوز جو بايدن بمنصب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، حينما نشرت فيديو من رقصة لها فى إحدي حفلاتها، وعلقت عليها بكتابة: "بايدن رئيس وهاريس النائبة"، في إشارة إلى فرحتها الكبيرة بهذا الفوز على ترامب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#SHMOOD! PRESIDENT BIDEN!!!!!!! VICE PRESIDENT KAMALA HARRIS!!!!!!

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة