أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى رمزى يدلى بصوته فى انتخابات النواب بالتجمع الخامس

السبت، 07 نوفمبر 2020 06:07 م
هانى رمزى يدلى بصوته فى انتخابات النواب بالتجمع الخامس هانى رمزى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى الفنان هانى رمزى بصوته فى الانتخابات البرلمانية بمحافظة القاهرة، فى مدرسة فاطمة عنان بالتجمع الخامس والذى حرص ارتداء الكمامة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. ونشر هانى رمزى عبر حسابه بموقع تويتر صورته خلال المشاركة في العملية الانتخابية.

هانى رمزى عبر تويتر
هانى رمزى عبر تويتر

وكان الفنان هانى رمزى أجرى تحليل فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وذلك بعد إصابة الفنانات زينب غريب وسارة عبد الرحمن ونشوى مصطفى ومغني الراب ويجز، حيث كتب هانى رمزى عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "ياريت الناس تعمل تحاليل كورونا وتطمن على نفسها مع تزايد الأعداد أنا بدأت بنفسى والحمد لله وربنا يبعد عنا عنكم شر الوباء".

هانى رمزى 1
هانى رمزى 

يأتي ذلك بعدما أعلنت الفنانة زينب غريب إصابتها بفيروس كورونا، من خلال ستوري عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، حينما أعلنت عن ذلك قائلة: "أي حد تم التعامل معايا مباشرة يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير"، وذلك بعدما أعلنت أن اتضح لها أن حالتها إيجابية بعد الخضوع للتحليل حول فيروس كورونا.

كما أكدت الفنانة سارة عبد الرحمن إصابتها بفيروس كورونا من خلال حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، حيث كتبت مؤخراً: "أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. يا رب يهون على أى حد عنده/عندها كورونا ويا رب يشفي الكل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة