أحمد حسن يطالب اتحاد الكرة بمد فترة القيد لبعد نهائي أفريقيا

الأحد، 08 نوفمبر 2020 02:11 م
أحمد حسن يطالب اتحاد الكرة بمد فترة القيد لبعد نهائي أفريقيا احمد حسن
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، الاتحاد المصرى لكرة القدم بمد فترة القيد إلى ما بعد بطولة دوري أبطال أفريقيا، مؤكداً أن الأهلى طلب من اتحاد الكرة مد فترة القيد ليوم 28 نوفمبر، وكذلك نادى الزمالك أيضا قد يطلب نفس الطلب، خاصة أن النهائي سيكون يوم 27 نوفمبر.
 
وقال أحمد حسن عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، "الناديان يريدان الاحتفاظ باللاعبين حتى نهاية دوري أبطال أفريقيا، وسيكون من الصعب التخلى عن أى لاعب مقيد فى القائمة الأفريقية حاليا".
 
وأضاف الصقر، "رؤية اللجنة الخماسية أنه فى حال مد فترة القيد سيتم التأثير على باقى الدرجات الأدنى (الثانية والثالثة) وهو ما قد يتسبب في أزمة جديدة"، موضحا أن "الأهلي بدأ يصرح بطلب تأجيل القيد إلى ما بعد بطولة أفريقيا، تأجيل البطولة القارية تسبب في هذه الأزمة".
 
وأضاف قائد المنتخب السابق، "الأهلي والزمالك لديهما لاعبين محترفين، ومن الوارد رحيل أي لاعب منهم مثل بادجي وجيرالدو في الأهلي، ومن الصعب التخلي عنهم الآن، وقد يتم الاستعانة بهم أمام الزمالك".
 
وتابع أحمد حسن، "جيرالدو من الوارد أن يشارك فى المباراة النهائية، كل شىء متاح، وكذلك بادجي الذي لا يوجد غيره مع مروان محسن في خط الهجوم".
 
وأتم: "أتمنى مساعدة الأهلي والزمالك وتقديرا لمجهود موسم كامل، أتمنى مد فترة القيد، حيث يسعى كل نادٍ للمحافظة على حقوقه في اللاعبين".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة