أكرم القصاص - علا الشافعي

المجلس المصرى للشئون الخارجية: أمريكا أيقنت أن الإرهابية لا تستطيع إدارة سوبر ماركت

الأحد، 08 نوفمبر 2020 12:15 ص
المجلس المصرى للشئون الخارجية: أمريكا أيقنت أن الإرهابية لا تستطيع إدارة سوبر ماركت برنامج التاسعة
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد سنجر عضو المجلس المصرى للشئون الخارجية، إنه فى حالة تقديم دونالد ترامب أدلة تثبت خروقات ومخالفات في الانتخابات الأمريكية وتكون أدلة دامغة فستقوم المحكمة الدستورية بسحب الرئاسة من جو بايدن وأعطائها لدونالد ترامب مضيفا أنه لم يتوقع أن يتحقق هذا الأمر إلا بنسبة 25%، ومؤكدا أن تفكير الجماعة الإرهابية تفكير ضيق للغاية والولايات المتحدة الأمريكية أيقنت أن الجماعة الإرهابية لا تستطيع إدارة سوبر ماركت وليس دولة.
 
وتابع سنجر خلال مداخلة عبر خاصية سكايب في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي أن مساحة الانقسام بين الحزبيين الجمهوري والديمقراطي قد تؤدى الى انقسامات داخل الولايات المتحدة الأمريكية.
 
وواصل سنجر قائلا، إن مسألة الفوز بالانتخابات الأمريكية لترامب هي مسألة حياه أو موت، وأن بايدن قد قال في خطاب أنه إذا رفض ترامب ترك البيت الأبيض فسيقوم باستخدام سلطته كرئيس للولايات المتحدة ويقوم بطرد ترامب من البيت الأبيض.
 
وتابع أنه لايمكن لبايدن العودة مرة أخرى إلى  سيناريو أوباما وهيلارى كلينتون، وإذا قام بايدن بتكرار نفس السيناريو بالتعامل مع الجماعة الإرهابية فسيكون هذا الامر دليلا على أنه فقد عقله ورشده وصوابه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة