ترامب يلعب الجولف مجددا بعد وصفه للانتخابات الرئاسية بـ"المسروقة".. صور

الأحد، 08 نوفمبر 2020 07:52 م
ترامب يلعب الجولف مجددا بعد وصفه للانتخابات الرئاسية بـ"المسروقة".. صور ترامب
كتب - رباب فتحى - محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، البيت الأبيض، متوجها إلى منتجعه للجولف مرة أخرى اليوم الأحد، مثلما فعل بالأمس مع إعلان فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية، حيث أظهرت صورا نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب"، ترامب أثناء توجهه إلى لعب الجولف اليوم.

ويأتي ذلك بعدما واصل ترامب تشكيكه فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، موجهًا اتهامات بتزوير الانتخابات فى الوقت الذى أعلنت فيه حملة الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن أن عدد من النواب الجمهوريين فى الكونجرس تواصلوا مع الرئيس الأمريكى المنتخب.

ترامب
ترامب

 

وجدد ترامب، اتهاماته بوجود تزوير تخلل التصويت فى الانتخابات الرئاسية التى انتهت بحصول المرشح الديمقراطى، جو بايدن على الأصوات المطلوبة فى المجمع الانتخابى، لافتا إلى أن أى خطأ فى نظام فرز الأصوات يهدد الانتخابات بأكملها.

 

وأضاف دونالد ترامب أنه يجب أن ندقق فى الأصوات، متابعا: لدينا معلومات بوجود تزوير فى ولاية بنسلفانيا، وموضحا فى ذات الوقت أنه يجب فصل أصوات البريد فى بنسلفانيا عن أصوات الاقتراع المباشر".

تغريدة ترامب عبر تويتر
تغريدة ترامب عبر تويتر

 

وقال الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته معلقا على نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية وفوز جو بايدن: هذه الانتخابات مسروقة، وأضاف دونالد ترامب: نؤمن أن هؤلاء الأشخاص لصوص ومسؤولو المدن الكبرى فاسدون.

 

ترامب
ترامب

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة