تريندات موضة التسعينات تعود بقوة والملابس الجلدية أولها.. كل ما تقدم تحلى

الأحد، 08 نوفمبر 2020 06:00 م
تريندات موضة التسعينات تعود بقوة والملابس الجلدية أولها.. كل ما تقدم تحلى الملابس الجلدية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن أن تذكرنا الصور في ألبوماتنا البالغة من العمر 20 عامًا بالعديد من الأشياء التي نفضل أن ننساها، مثل الملابس ذات الألوان الزاهية والإكسسوارات الغريبة والأزياء التي تبدو محرجة في الوقت الحاضر، ولقد ظهرت بعض التقاليع فى اتجاهات الموضة بالتسعينات، وعلى الرغم من مرور السنوات وتغير الازياء إلا أن العديد من اتجاهات الموضة في التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين قد عادت بالفعل في السنوات الأخيرة، وفى التقرير التالى قام موقع "برايت سايد" برصد أبرز صيحات الموضة فى التسعينات التى عادت من جديد:

1- الألوان الفسفورية:
 

بدأ اللون الأصفر الليموني والوردي الساخن والبرتقالي المتوهج بالفعل في ملء خزائن العديد من مصممي الأزياء، ويقدم المصممون ألوانًا صامتة من نفس الظلال لأولئك الذين يعتبرون هذه الألوان جذابة للغاية.

الألوان الفسفورية
الألوان الفسفورية

 

2- طوق الرأس والباندانات:

كانت كل فتاة تقريبًا في أوائل العقد الأول من القرن العشرين تضع طوق الشعر، حيث كانت جميلة ومريحة، واليوم  عادت الباندانات وطوق الشعر الضخم والمزخرف إلى الموضة مرة أخرى.

طوق الشعر
طوق الشعر

 

3- الكروب توب:

كان ال"كروب توب" من أكثر الاتجاهات شيوعًا في نهاية التسعينيات وبداية العقد الأول من القرن الحادى والعشرين، بعد مرور بعض الوقت ، انتهت موضة "الكروب توب" ونسيناها حتى نهاية العام الماضي،  لتعود مرة اخرى في عام 2019 ولا تزال شائعة حتى اليوم، حيث يفضل أرتداؤها  مع البنطلونات والجيب عالية الخصر.

الكروب توب
الكروب توب

 

4- الملابس الجلدية:

عادت الأزياء الجلدية إلى الموضة في عام 2020 بكافة أشكالها من القمصان الجلدية ، والبدلات ، والفساتين ، والجواكت.

الملابس الجلدية
الملابس الجلدية

 

5- الجينز والبنطلونات الواسعة:

بينما يشق الجينز الضيق طريقه إلى قائمة الموضة، عاد الجينز الواسع الذي نسيه الكثيرون مرة أخرى،ومع ذلك ، على عكس تلك الموجودة في التسعينيات ، فإن الجينز عالي الخصر ومتوسط ​​الخصر هو الأكثر شهرة الآن، فهذا التصميم يجعل شكل الجسم يبدو أكثر أنوثة.

البنطلونات الواسعة
البنطلونات الواسعة

 

6- الجيب الطويلة:

لقد ألهمت الجيب الطويلة المصممين في عام 2020 مرة أخرى، حيث لم تعد فقط  تناسب المظهر المسائي ولكنها أصبحت أيضًا جزءًا من الملابس اليومية.

الجيب الطويلة
الجيب الطويلة

 

7- الريش:

فقد عاد الريش أيضًا إلى المشهد من جديد، وبينما يقترح المصممون ارتداء هذا النوع من الملابس لملابس السهرة ، فقد قام بعض المشاهير بالفعل بتكييف هذا الاتجاه مع الملابس اليومية.

أزياء بالريش
أزياء بالريش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة