26 نوفمبر..

جامعة سوهاج تستضيف المؤتمر الوطنى للاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة 2020

الأحد، 08 نوفمبر 2020 02:54 م
جامعة سوهاج تستضيف المؤتمر الوطنى للاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة 2020 جامعة سوهاج - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج عن إستضافة مكتب الاتحاد المصرى لطلاب كلية الصيدلة بالجامعة لفعاليات المؤتمر الوطنى للاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة 2020 وذلك يوم الخميس 26 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى يوم الأحد 29 من نفس الشهر.

وقال عزيز، فى بيان له اليوم،إن استضافة هذا المؤتمر تأتى فى إطار تشجيع الجامعة ودعمها للعمل الطلابى والأنشطة المتميزة التى يقوم بها طلاب الإتحاد فى كافة المجالات داخل وخارج الجامعة، مؤكدا أن إدارة الجامعة سوف تتخذ جميع التدابير اللازمة لتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال فعاليات هذا المؤتمر للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على صحه وسلامة الطلاب المشاركين.

وقال الدكتور مجدى أمين القاضى القائم بعمل عميد كلية الصيدلة أن هذا المؤتمر يعد أكبر تجمع لطلاب كليات الصيدلة فى مصر من جميع الجامعات الخاصة والحكومية من حيث عدد حضور حيث سيشارك به 600 طالب وطالبة من 35 جامعة مصرية.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمود المنشاوى رئيس قسم الصيدلانيات ورائد مكتب الاتحاد المصرى بالكلية أن المؤتمر الوطنى السنوى فى دورته الربع مئوية للاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة، يتناول العديد من القضايا الهامة لطلاب الصيدلة على مستوى الجمهورية بشكل خاص وطلاب القطاع الطبى بأكمله بشكل عام، كالتغذية العلاجية والإسعافات الأولية وكيفية توجيه الطالب للمسار الوظيفى المناسب بعد التخرج من خلال الدراسات الاكاديمية، إلى جانب مناقشة كل ما يهم قطاع الصيدلة العام و الاكلينيكى والقطاع الطبى بشكل عام .

ويذكر أن الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة EPSF قد تأسس عام 1982م ،يعمل تحت اشراف النقابة و الاتحاد العالمى لطلاب الصيدله المتواجد فى 84 دولة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة