أكرم القصاص - علا الشافعي

ديفيد بيكهام وزوجته يحييان ذكرى مساهمة الإنجليز فى الحربين العالميتين.. صورة

الأحد، 08 نوفمبر 2020 05:21 م
ديفيد بيكهام وزوجته يحييان ذكرى مساهمة الإنجليز فى الحربين العالميتين.. صورة ديفيد بيكهام وزوجته فكتوريا بيكهام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، وزوجته مصممة الازياء العالمية فكتوريا بيكهام، على ارتدءا ملابس عليها شعار الخشخاش الشهير، لاحياء ذكري مساهمة العسكريين والمدنيين الانجليز في الحرب العالمية الثانية والثالثة، في يوم الأحد، الذي يوافق اول الاسبوع الثاني من شهر نوفمبر كل عام.

ونشر بيكهام، صورة له بصحبة زوجته عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ظهر فيها وهما يرتديان ملابسهما الخاصة وعليها شعار الخشخاش ويظهر أولادهما بجوارهما، لاحياء ذكري يوم الاحد الخاصة بالعسكريين البريطانيين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Wearing our poppies with pride today! #RemembranceSunday @davidbeckham

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham) on

 

وفى سياق آخر ألغت فيكتوريا بيكهام عرض الأزياء الذى خططت له "salon-style" قبل أيام قليلة من أسبوع الموضة فى لندن، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ترى مصممة الأزياء العالمية أن العرض ليس مناسبًا تنظيمه على الرغم من السماح بتنظيم عرض الأزياء مع الالتزام بالإرشادات الاحترازية المتبعة للوقاية من الفيروس التاجى.

وبدلاً من عرض المنصة، قدمت فيكتوريا بيكهام مجموعتها الجديدة من خلال عروض صغيرة لمجموعات مكونة من ثلاثة زوار فقط فى وقت واحد، وذلك فى نفس معرض Hoxton الفنى حيث كانت تخطط لعقد العرض، كما تم تقديم أقنعة الوجه الحريرية "VB" بحروف مونوجرام لكل زائر، لضمان الحفاظ على مسافة اجتماعية أنيقة فى جميع الأوقات، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "الجارديان" البريطانية.

victoriabeckham_123942207_1202620520125041_8752037156212843401_n
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة