ديلونتي ويست يعود لكرة السلة بعد التسول فى الشوارع

الأحد، 08 نوفمبر 2020 12:44 م
ديلونتي ويست يعود لكرة السلة بعد التسول فى الشوارع ديلونتى ويست
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد ديلونتى ويست، لاعب دالاس مافيريكس الأمريكي لكرة السلة، للتدريبات بعد تعافيه من إدمان المخدرات، بمساعدة مارك كوبان مالك نادى مافريكس، الذى قدم له حياة جديدة، عندما انتشرت صور اللاعب عبر وسائل التواصل الاجتماعى وهو يتسول فى إشارات المرور.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ديلونتي ويست اللاعب الأكثر معاناة وغرابة فى دوري كرة السلة الأمريكى للمحترفين منذ عقود، حيث عانى اللاعب من التشرد فى الشوارع واضطر للتسول خلال السنوات الماضية، بسبب إدمانه للمخدرات.

وقرر مالك مافريكس مارك كوبان أن يأتى لمساعدة ديلونتى ويست وتقديم حياة جديدة له، بعد انتشار صوره وهو يتسول عند إشارات المرور فى دالاس عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

ديلونتى ويست
ديلونتى ويست

وبالفعل كان المليونير صاحب فريق تكساس هو المسئول عن انتشال ويست من الشارع من وتكفل بالعلاج الذى يخضع له اللاعب في عيادة فلوريدا للإقلاع عن الإدمان.

ونشر اللاعب مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر تحسنًا فى حالة اللاعب السابق، الذى قضى تسعة مواسم في الدوري الأمريكى للمحترفين وكان راتبه يتعدى الـ 16 مليون دولار.

وعاد ويست إلى ملعب كرة السلة في محاولة لاستعادة مهاراته القديمة، وتحدث أحد المسئولين عن علاجه مؤكدا أن اللاعب حاليا سعيدًا ومركّزًا للغاية على مواصلة تعافيه لنسيان الفترة الماضية.

واعترف ويست أيضًا برغبته في أن يكون قادرًا على تولى تدريب أحد أندية كرة السلة في المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة