رئيس مدينة إسنا يصادر عددا من الشيش أثناء مروره على المقاهى.. صور

الأحد، 08 نوفمبر 2020 10:02 م
رئيس مدينة إسنا يصادر عددا من الشيش أثناء مروره على المقاهى.. صور رئيس مدينة إسنا يصادر عددا من الشيش
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد المهندس محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة اسنا، مساء اليوم الأحد، جولة في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفي ألهم ، إلى رؤساء المراكز والمدن  بالمتابعة الميدانية والمستمرة، وأيضا ضبط المخالفين و متابعة اعمال المقاهي ومدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا المستجد. 
 
وخلال جولة رئيس مدينة إسنا، تفقد منطقة مستشفى اسنا الجديدة وأثناء الجولة تلاحظ قيام أصحاب المقاهي بفرش الكراسي على البارك المخصص للمستشفى، 
وعلى الفور قام برفع هذه الاشغالات ومصادرة عدد 6  أرجيلة داخل هذه المقاهي، كما كلف مسئول الإشغالات باتخاذ الاجراء القانوني  حيال المخالفين للقرارات الصادرة من مجلس الوزراء بحظر استخدام الارجيلة الشيشة. 
 
ووجه رئيس مدينة إسنا، إنذار شديد اللهجة لرئيس قرية النجوع لترك هذا الامر دون ان يتخذ أي إجراءات حيال الاشغالات، كما حذر أصحاب المقاهي بإسنا أنه في حالة عدم الانضباط وعدم مراعات الاجراءات الاحترازية واستخدام الارجيلة سوف يتم اتخاذ اجراء الغلق والتشميع فورا. 
 
وكلف المهندس محمد سيد سليمان، جميع مساعديه بالمرور يوميا على المقاهي والمطاعم وذلك لتطبيق الاجراءات الاحترازية خوفا على سلامة وصحة المواطنين من انتشار فيروس كورونا  المستجد.

 
الشيشة بعد مصادرتها
الشيشة بعد مصادرتها

 

الشيشه المصادرة
الشيشه المصادرة

 

المقاهى فى اسنا
المقاهى فى اسنا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة