أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف رمزى بإطلالة جديدة فى أحدث جلسة تصوير .. صور

الأحد، 08 نوفمبر 2020 04:00 ص
شريف رمزى بإطلالة جديدة فى أحدث جلسة تصوير .. صور شريف رمزى
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع الفنان شريف رمزى لجلسة تصوير جديدة، واختار ملابس الكاجوال وفاجىء متابعيه بلوك جديد، وجاءت هذه الجلسة أثناء حضوره فعاليات مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة وتألقه على السجادة الحمراء ببدل بسيطة خطفت الأنظار .

40125-شريف-رمزى2
 

وشارك الفنان شريف رمزى مؤخرا بفيديو من فرح الفنانة درة وهو يغنى أغنية "لقيت الطبطبة" وعلق قائلاً: في معلومة مهمة حابب أقولها ناس قليلة أوى اللى عارفينها إنى خلاص هحترف الغناء.
 

32205-شريف-رمزى4

 
وكان الفنان شريف رمزى أول الحاضرين في حفل زفاف النجمة التونسية درة على المهندس المعمارى هانى سعد، وكان بصحبة زوجته الفنانة ريهام أيمن، منذ اللحظات الأولى لتهنئة العروسين ومشاركتهما لحظات زفافهما.

واحتفلت درة، أمس بعقد قرانها على المهندس المعمارى هانى سعد، في مدينة الجونة، وتطل درة بفستان جذاب، فى حفل أنيق يقتصر على الأهل وبعض الأصدقاء المقربين من الوسط الفنّى وخارجه.

34461-شريف-رمزى

وقال الفنان شريف رمزى، خلال حضوره حفل افتتاح الدورة الـ4 من مهرجان الجونة السينمائى، إنه سعيد بالمشاركة فى المهرجان، موجهاً الشكر للقائمين على المهرجان، موضحاً أن التواجد هذا العام مهم للغاية بعد انتشار فيروس كورونا، وتنظيم المهرجان رسالة للعالم بأن مصر آمنة ثقافيا وفنياً وسياحياً، مما سيؤثر على الوضع الاقتصادى المصرى.

 

 
36559-شريف-رمزى3
 

 

37269-شريف-رمزى6
 

 

38690-شريف-رمزى5
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة