غرناطة يواجه ريال سوسييداد بـ 7 لاعبين فقط من الفريق الأول

الأحد، 08 نوفمبر 2020 02:13 م
غرناطة يواجه ريال سوسييداد بـ 7 لاعبين فقط من الفريق الأول غرناطة
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض غرناطة مباراته أمام ريال سوسييداد، مساء اليوم الأحد، بسبعة لاعبين فقط من الفريق الأول، بعدما رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم طلب الفريق الأندلسي تأجيل اللقاء. ولا يوجد حارس مرمى بين اللاعبين السبعة الذين يخوضون اللقاء من الفريق الأول .

وكان غرناطة قد طالب، السبت، بتأجيل مباراته أمام ريال سوسييداد بالجولة التاسعة من الليجا بعد ثبوت إصابة اللاعب أنطونيو بويرتاس بفيروس كورونا المستجد عقب مشاركته يوم الخميس الماضي في مباراة أومونيا نيقوسيا، التي فاز بها الفريق الإسباني بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

وخضع جميع أعضاء بعثة الفريق الأندلسي التي سافرت إلى قبرص لاختبارات (PCR) لدى وصولهم إلى غرناطة، لكنهم لن يتمكنوا من خوض مباراة اليوم، باستثناء أولئك الذين تعافوا بالفعل من المرض ولديهم أجسام مضادة، نظرا لأنهم خالطوا اللاعب المصاب خلال رحلة الفريق إلى قبرص.

يذكر أن غرناطة، بالإضافة إلى معاناته من غياب أنطونيو بويرتاس، يفتقد لجهود كل من خيسوس باييخو وروبرتو سولدادو، على الرغم من أن الأخير قد يكون تجاوز المرض بعد قضاء ما يقرب من ثلاثة أسابيع في عزل ذاتي، فضلا عن أربعة من أفراد طاقم التدريب، من بينهم المدير الفني دييجو مارتينيز لإصابتهم بكورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة