أكرم القصاص - علا الشافعي

مطارات إنجلترا تربك حسابات المنتخب السعودى

الأحد، 08 نوفمبر 2020 10:14 ص
مطارات إنجلترا تربك حسابات المنتخب السعودى منتخب السعودية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب إغلاق مطارات إنجلترا، بسبب الحذر من تفشي فيروس كورونا، فى حالة من الارتباك داخل المنتخب الجامايكى الأول الذى سيواجه نظيره السعودى فى 14 و 17 من نوفمبر الجارى، فى مباراتين تجريبيتين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن معسكر الأخضر الداخلي، تزامنًا مع أيام الأجندة الدولية استعدادًا للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن المنتخب الجامايكي كان قد أنهى حجوزاته من جامايكا عبر إنجلترا قادمًا إلى الرياض، إلا أن قرار الحكومة البريطانية بإغلاق المطارات لمدة شهر أربك خط السير، ليسارع بالحصول على خط سير آخر عن طريق واشنطن العاصمة الأمريكية.

وأضافت الصحيفة أن البعثة سوف تقيم اليوم فى واشنطن، ومنها ستغادر إلى الرياض، ومن المنتظر أن تصل غدًا على دفعتين، الأولى من أمريكا والثانية من أوروبا، وتحمل عددًا من اللاعبين المحترفين فى الدوريات الأوروبية.

وأشار الصحيفة إلى أن البعثة الجامايكية ستخضع للحجر الصحي في فندق هوليداي إن الازدهار، لمدة ثلاثة أيام، قبل المواجهة التجريبية الأولى السبت المقبل، فيما سيلتحق لاعبو المنتخب السعودي بالمعسكر الداخلي، غدًا، ومن المنتظر أن يعلن الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، قائمة الأخضر اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة