أكرم القصاص - علا الشافعي

من جديد.. حديث ساخن بين محمد صلاح وساديو ماني "فيديو وصور"

الأحد، 08 نوفمبر 2020 08:01 م
من جديد.. حديث ساخن بين محمد صلاح وساديو ماني "فيديو وصور" لقطة صلاح وماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت مشادة من جديد بين محمد صلاح وساديو ماني خلال أحداث الشوط الأول من مباراة فريق مانشستر سيتي أمام نظيره ليفربول الذي انتهى بالتعادل1-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي يتواجد خلالها النجم المصري محمد صلاح أساسيًا مع الريدز ونجح في تسجيل هدف الريدز.

مان سيتي ضد ليفربول

جاء الهدف الأول عبر النجم المصري محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 13 حصل عليها زميله بالفريق ساديو ماني، وجاء هدف التعادل عبر اللاعب جابرييل جيسوس في الدقيقة 31 من خلال كرة رائعة تلقاها من رحيم سترلينج أمام المرمى.

وبعد الهدف الأول وقعت مشادة بين محمد صلاح وساديو ماني تبدو أنها بسبب الخلاف على تسديد ركلة الجزاء، بعدما حصل عليها ماني، ولكن من المعروف أن صلاح هو مسدد ركلات الجزاء في الريدز.


 

 
EmUVxdjXUAEvgM9
 
EmUNilxXUAE2KeL
 
EmUW_0fXcAAjF3p
 

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي : حارس المرمى: إيدرسون/ الدفاع: والكر، دياز، لابورت، كانسيلو/ خط الوسط: جوندوجان، كيفين دي بروين، رودريجو/ الهجوم: جيسوس، فيران توريس، سترلينج

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: أليسون/ خط الدفاع: الكسندر أرنولد - جو جوميز - ماتيب – روبرتسون/ خط الوسط: هندرسون - فينالدوم – جوتا/ خط الهجوم: محمد صلاح - مانى – فيرمينو.

يخوض فريق ليفربول مباراة مان سيتي وعينه على صدارة جدول الدوري الإنجليزي، حيث يتساوى مع ساوثهامبتون برصيد 16 نقطة في المركز الثاني، فيما يأتى مانشستر سيتي فى المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة