أكرم القصاص - علا الشافعي

موناكو يفوز على نيس 2-1 في الدوري الفرنسي

الأحد، 08 نوفمبر 2020 08:15 م
موناكو يفوز على نيس 2-1 في الدوري الفرنسي موناكو
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق موناكو على مضيفه نيس بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج آ". وعلى ملعب (أليانز ريفييرا)، سجل هدفي الضيوف كل من أكسيل ديساسي (ق23) وسفيان ديوب (ق53)، بينما أحرز اللاعب بيير ليس ميلو الهدف الوحيد لأصحاب الأرض (ق69). وبهذا الفوز، رفع موناكو رصيده من النقاط إلى 17 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد نيس عند 17 نقطة في المركز السابع.

وفي نفس الجولة، حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزًا كبيرًا على ضيفه رين بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، ليتصدر رفاق نيمار المسابقة بفارق 5 نقاط عن الوصيف قبل فترة التوقف الدولي.

وغاب عن المباراة الثنائي الأبرز كيليان مبابي ونيمار داسيلفا، وتقدم المهاجم الايطالي الشاب المعار من ايفرتون مويس كين بالهدف الاول في الدقيقة 11، وأضاف النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 21 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0 .

فى الشوط الثاني، سجل دي ماريا الهدف الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة 73 ليقود البياسجي للفوز بنتيجة 3-0 والتربع على صدارة الدوري الفرنسي.

بهذه النتيجة يحتل باريس سان جيرمان الصدارة برصيد 24 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن ليل برصيد 19 نقطة، فيما يحتل رين المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة