6 نجوم يتنافسون على تعويض المصاب أنسو فاتي في تشكيل برشلونة

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 09:28 م
6 نجوم يتنافسون على تعويض المصاب أنسو فاتي في تشكيل برشلونة فاتي مع نجوم برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد نادي برشلونة لخدمات نجمه الشاب أنسو فاتي للأشهر الأربعة المقبلة بسبب إصابة قوية في الركبة، حسبما أعلن النادي في بيان صدر يوم الاثنين، لتكون ضربة موجعة للبارسا هذا الموسم، حيث سجل اللاعب الواعد خمسة أهداف في 10 مباريات لناديه وكان في طريقه لتجاوز رصيده البالغ ثمانية أهداف في موسمه الأول  2018/19.

ولعب فاتي جميع مباريات الدوري السبعة مع فريق المدرب رونالد كومان هذا الموسم، حيث بدأ في ست مباريات منهم وبدأ أيضًا في اثنتين من مبارياته الثلاث في دوري أبطال أوروبا، لكنه الآن بحاجة إلى بدائل في الهجوم، وقد حددت صحيفة "ماركا" بدلاء فاتي في تشكيل البارسا خلال الفترة المقبلة.

أحد الخيارات هو أصغر من اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، هو الواعد بيدري صاحب الـ17 عامًا فقط، والذي وصل إلى ملعب "كامب نو" هذا الصيف ويبدو من المؤكد أنه سيكتسب المزيد من الأهمية أثناء فترة غياب فاتي.

يمكن أيضًا الاعتماد على الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي بدأ أخيرًا في استعادة لياقته، على الرغم من أنه يلعب في مركز لجناح الأيمن بالقدم اليسرى، ولكن يمكن أن ينتقل إلى اليسار.

ويكافح أنطوان جريزمان من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي ولا يزال أفضل مركز له غير واضح، في حين أن الانتقال إلى دور الجناح الأيسر سيكون تجربة جديدة أخرى له.

يوجد كذلك الوافد الجديد فرانشيسكو ترينكاو، الذي وصل هذا الصيف من سبورتنج براجا، ومارتن بريثوايت القادم من ليجانيس.

أشارت الصحيفة في نهاية تقريرها إلى أن كومان قد يفاجئ المراهق الأمريكي كونراد دي لا فوينتي، الذي لم يظهر بعد مع فريق البارسا الأول، لكنه يصنف على انه من أبرز لاعبي الناشئين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة