أكرم القصاص - علا الشافعي

ابنة بيل جيتس بالكمامة بصحبة خطيبها المصرى نايل نصار فى حفل زفاف

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 08:12 م
ابنة بيل جيتس بالكمامة بصحبة خطيبها المصرى نايل نصار فى حفل زفاف ابنة بيل جيتس وخطيبها المصرى نائل نصار
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت جينيفر بيل جيتس، ابنة مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس، عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورة برفقة خطيبها المصرى نائل نصار، بعد حضورهما حفل زفاف إحدى صديقاتها.  

وعلقت جينيفر بيل جيتس على الصورة برفقة خطيبها المصرى نائل نصار: "تهانينا تشارلز جين ونيكول على حفل زفافك الجميل، يا له من يوم رائع للاحتفال بالحب والأمل فى المستقبل".

جينفير بيل جيتس ونائل نصار
جينفير بيل جيتس ونائل نصار

وتجمع جينيفر جيتس بخطيبها الفارس المصرى"نائل نصار" علاقة قوية حين دائما ما ينشران الصور معا عبر حسابهما بموقع إنستجرام، تحدثت جيتس عن تلك العلاقة من قبل موضحة بأنه كثيرا ما يدعمها، ووصفته بأنه شخص متواضع ومخلص، مضيفة: "أنا أتطلع إلى بناء حياة معه"، وكانت جينيفر بيل جيتس، قد احتفلت شهر أبريل الماضى، بعيد ميلادها الـ23 بمجموعة من الصور التى تلخص أبرز الأحداث التى مرت بها في العام المنصرم، ونشرت جينيفر جيتس على حسابها بموقع إنستجرام صورها مع خطيبها المصرى نائل نصار.

جينيفر بيل جيتس ونائل نصار
جينيفر بيل جيتس ونائل نصار

يشار إلى أن الملياردير الأمريكى بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، عبر عن سعادته  بإعلان خطوبة ابنته جينيفر كاثرين على المصرى نائل نصار، حيث علق على صورة ارتباطهما التى نشرتها ابنته عبر حسابها بموقع "إنستجرام" قائلا: "أشعر بسعادة غامرة مبروك نائل وجينيفر"، وبالمثل هنأتهما زوجته مليندا جيتس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة