النيابة تطلب التحريات حول استيلاء صاحب شركة على 50 مليون جنيه من مواطنين بالمرج

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 07:49 م
النيابة تطلب التحريات حول استيلاء صاحب شركة على 50 مليون جنيه من مواطنين بالمرج حبس - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة، باستعجال تحريات مباحث الأموال العامة حول اتهام صاحب شركة لتوظيف الأموال بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 50 مليون جنيه.

وتبين من التحقيقات، أن النيابة تلقت منذ أمس 13 بلاغا ضد "سامح . أ" وآخرين هم "حمادة. ع" و"عبدالله. ا" عقب إيهامهم المجني عليهم، بتوظيف أموالهم في شركة لتوظيف الأموال والتمويل العقارى، والاستيلاء على المبالغ المالية والتهرب من سدادها.

وقال خالد حسين أحد المجني عليهم، إن المتهم أوهم المواطنين بالمرج أنه يعمل بالعقارات والاستيراد والتصدير وردد آخرون أنه رجل صالح يقوم ببناء المساجد دون أجر، فقرر وعمه مشاركته عقب إيهامه أنهما سوف يحصلان كل شهر على مبلغ مالي كبير من خلال تدوير المبالغ المالية، ودفعا للمتهم 100 ألف جنيه، ثم تعثر الأخير في السداد وترك المرج وهرب.

وقال المستشار سيد عصام محامي الضحايا، إن النيابة العامة استمعت لأقوال عدد من المجني عليهم، وفي انتظار الاستماع لأقوال باقي الضحايا.

وكشفت التحريات الأولية، أن عدد ضحايا "مستريح المرج" تزيد على 30 شخصا استولى المتهم على أموالهم بإيهامهم بقدرته على توظيفها لإدرار أرباح دون ردها وفر هاربا. البداية عقب تلقي قسم شرطة المرج بلاغات من المجني عليهم، تفيد بتعرضهم للنصب و الاستيلاء على 50 مليون جنيه منهم مقابل تدويرها وتم تحرير13 بلاغا ضد المتهم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة