بتحب الفن التشكيلى.. جولة لـ أبرز المعارض الفنية بالجاليرهات

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 11:00 م
بتحب الفن التشكيلى.. جولة لـ أبرز المعارض الفنية بالجاليرهات معرض انتصار الغريزة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 استأنفت جميع جاليرهات الفن التشكيلى الخاصة، عملها وقامت بالتحضير وإقامة العديد من المعارض الفنية الفردية أو الجماعية لعدد كبير من الفنانين التشكيليين، لذا إذا كانت من محبى متابعة الفنون عليك بالذهاب لهذه الجاليرهات لمشاهدة وتذوق الأعمال والتعرف على المدارس الفنية المختلفة.

 جاليرى المشربية

ينظم جاليرى المشربية للفنون معرضا جماعيا لأربعة فنانين تشكيليين، هم الفنانة شيماء محمود، والدكتور سامى البلشى، والفنان ياسر جاد، والفنان إبراهيم البريدى، ويقول الفنان سامى البلشى المشارك بمعرض الأربعة: "معنى انتصار الغريزة على التاريخ" المعرض انحيازلإحساس فطرى غريزى. فعندما تقوم بتفكيك العمل ستجد أن حجم ما هو غريزى اكبر بكثير مما هو تاريخى لذلك كان اختيار الاسم"

انتصار الغريزة
 
 جاليرى قرطبة

ينظم جاليرى قرطبة بالمهندسين، معرضا فنيا بعنوان "أعمال صغيرة"، لأكثر من 300 عمل فنى لـ 100 فنان، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 30  ديسمبر المقبل، ومن بين الفنانين المشاركين بالمعرض أحمد سليم، شيرين البارودى، بيكار، إيناس عمارة، جميل شفيق، دعاء حاتم، أسماء خورى، تاد.

أعمال صغيرة
 
جاليرى الزمالك

 ينظم جاليرى الزمالك للفنون، معرضين لكل من الفنان "ناثان دوس" يأتى بعنوان أيديولوجيات،  ومعرض ثانى للفنان مصطفى ربيع، بعنوان حبة كريز، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 30 نوفمبر الجارى، ونظرا للظروف الحالية تعذر إقامة حفل الافتتاح.

حبة كرز
 

جاليرى بيكاسو

نظم جاليري بيكاسو، معرض الفنان التشكيلي مصطفى رحمة للأعمال الصغيرة بعنوان "حنين"،ومن المقرر أن يستمرالمعرض حتى الخميس 19 نوفمبر الجاري بمقر جاليري بيكاسو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة