أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه: أدائى مع أستون فيلا 100% ومع المنتخب مليون %

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 12:20 م
تريزيجيه: أدائى مع أستون فيلا 100% ومع المنتخب مليون % تريزيجيه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الجناح الدولي المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا، أنه يتطلع للمشاركة مع المنتخب الوطني خلال المعكسر الجارى، بعد خوضه آخر مباراة له قبل التوقف الدولي مع الفيلانز والتى فاز بها فريقه على آرسنال 3-0  في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تريزيجيه، فى تصريحات بعد المباراة، "عندما فزنا على ليفربول (7-2) قلت إن أهم شيء هو أن نحقق الفوز، سواء سجلت أهدافًا أم سجل زملائى، الأهم هو الحصول على نقاط المباراة الثلاثة، فربما أستطيع أن أسجل ومع ذلك نتعرض للهزيمة ولن أكون سعيدًا فى تلك الحالة".

وأضاف نجم المنتخب الوطنى، "لولا أننى وضعت قدمي لم يكن الهدف الأول سُجل، كان من الممكن أن تذهب خارج المرمى، أنا لمست الكرة بقدمى وساكا كذلك فى نفس الوقت، لو ظللت واقفًا فى مكاني كان ساكا أخرجها".

وتابع، "أنا بالطبع أحب تسجيل الأهداف، ولكن أهم شيء هو فوز الفريق، سواء احتسب الهدف لى أم لا، الجميع تحدثوا معى عقب المباراة وسألوني عما إذا كنت أنا من سجل الهدف، أخبرتهم أهم شيء هو الفريق ومن سجل الهدف ليس مهمًا".

وعن المنتخب الوطني قال تريزيجيه، "أنا أؤدي هنا مع فريقى بنسبة 100%، ولكن مع المنتخب لابد من تقديم كل ما لدى بنسبة مليون فى المية، لدى شغف للعودة إلى اللعب مع المنتخب، وأنتظر مباراتينا المقبلتين بفارغ الصبر، أتمنى أن أفعل شيء من أجل بلدي وأسعد الشعب المصري".

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه نظيره التوجى في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021.

وحقق فريق أستون فيلا فوزا عريضا على مضيفه أرسنال بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب الإمارات ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرتقى الفيلانز إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، وتراجع ارسنال للمركز الـ11 برصيد 12 نقطة.

وحملت ثلاثية الضيوف توقيع كل من ساكا لاعب أرسنال بالخطأ في مرماه في الدقيقة 25، وأضاف الإنجليزي أولي واتكينز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 72 و75.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة