أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: أحمد أحمد مهدد بالحرمان من خوض انتخابات الكاف فى مارس

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 01:56 م
تقارير: أحمد أحمد مهدد بالحرمان من خوض انتخابات الكاف فى مارس احمد احمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، قد لا يكون قادراً على خوض انتخابات الرئاسة المحدد لها مارس المقبل بالعاصمة المغربية الرباط. وقالت شبكة " bbc" البريطانية، إن أحمد أحمد قد لا يكون قادراً على خوض انتخابات مارس نظرًا لأنه من المقرر أن يواجه حظرًا من ممارسة كرة القدم، بعدما تبين أنه انتهك العديد من القواعد الأخلاقية للفيفا.

وكان أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد أعلن ترشحه لرئاسة الكاف لفترة ثانية خلال الانتخابات التى من المقرر أن تقام خلال شهر مارس المقبل 2021.

وقالت شبكة " bbc " البريطانية، إن باتريس موتسيبى، رئيس نادى صن داونز الجنوب أفريقى، الذى أعلن ترشحه للترشيح لخوض انتخابات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على مقعد الرئاسة يحظى بتأييد كبير من جانب بلاده والعديد من الدول الأفريقية.

وأشارت الشبكة أن أحمد أحمد قد لا يكون قادراً على خوض انتخابات مارس نظرًا لأنه من المقرر أن يواجه حظرًا من ممارسة كرة القدم، بعدما تبين أنه انتهك العديد من القواعد الأخلاقية للفيفا.

وقالت صحيفة " soccerladuma " الجنوب أفريقية، إن قطب التعدين الذى يمتلك نادى ماميلودى صن داونز حصل على دعم رئيس الفيفا جيانى إنفانتينو.

والمعروف أن جاك أنوما، رئيس الاتحاد الإيفوارى لكرة القدم قرر الترشح رسميا لرئاسة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (الكاف)، بعد حصوله على الموافقة من طرف سلطات بلاده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة