أكرم القصاص - علا الشافعي

جدو يكشف حقيقة انتقاله للبنك الأهلى ويؤكد: أفاضل بين العروض لاختيار الأفضل

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 02:08 م
جدو يكشف حقيقة انتقاله للبنك الأهلى ويؤكد: أفاضل بين العروض لاختيار الأفضل محمد ناجى جدو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد ناجى جدو، مهاجم الأهلي والجونة ومنتخب مصر السابق، أنه لم يحسم وجهته القادمة حتى الآن، موضحا أنه يبحث أكثر من عرض فى الفترة الحالية لاختيار الأفضل من حيث الاستقرار والطموح.
 
وقال جدو فى تصريح خاص لليوم السابع، إنه سيسحم مستقبله خلال الأسبوع المقبل بعد الاستقرار على اسم النادى الذي سيوقع معه. وعن حقيقة انتقاله إلى نادى البنك الأهلي أكد أنه تلقى مفاوضات من النادى ولكن لم يحسم الانتقال إليه حتى الآن. 
 
ولعب جدو فى صفوف الاتحاد السكندري والأهلي والإنتاج الحربي والجونة، بخلاف أنه هداف أمم أفريقيا 2010 وهى آخروبطولة توج بلقبها منتخب مصر.
وبدأ جدو مشواره مع الساحرة المستديرة فى سن الـ17 عاما مع مركز شباب حوش عيسى، قبل أن ينضم إلى نادى دمنهور بـ5 آلاف جنيه.

الظهور الأول لجدو فى دورى الأضواء والشهرة بنادى الاتحاد السكندرى فى موسم 2005-2006 عندما ضمه زعيم الثغر من دمنهور بـ350 ألف جنيه.

اكتشف حسن شحاتة مدرب منتخب مصر وقتها فى الفترة من 2004 حتى 2011، قدرات لاعب الاتحاد السكندرى السابق وضمه لمنتخب مصر على حساب أحمد حسام "ميدو"، فى قائمة الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية بأنجولا 2010.

ما قدمه جدو فى هذه البطولة منحه مساحات كبيرة فى كل الصحف العالمية المتابعة للبطولة بسبب أهدافه الخمسة التى جاءت كلها بعد نزوله فى الشوط الثانى كبديل ضمن خطة شحاته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة