حملة توعية لموظفى الوحدة المحلية بمدينة رأس غارب عن فيروس كورونا وطرق الوقاية

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 04:19 م
حملة توعية لموظفى الوحدة المحلية بمدينة رأس غارب عن فيروس كورونا وطرق الوقاية ندوة توعية بفيروس كورونا بغارب
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء إيهاب رأفت رئيس مدينة رأس غارب، شمال محافظة البحر الأحمر، قيام الإدارة الصحية بحملة توعوية لموظفى الحكومة عن فيروس كورونا وطرق الوقاية، وذلك فى إطار الحفاظ على حياة المواطنين وموظفى الحكومة ضد خطر فيروس كورونا (كوفيد 19).

وأكد بيان من مجلس مدينة رأس غارب قيام الدكتورة أسماء عبدالمريد مسئولة الأمومة بالتعريف بفيروس  كورونا،  كما استفاضت بشرح طرق انتقال العدوى بين الأشخاص والتعريف بأنواع المأكولات الصحية لتقوية المناعة وشرح طرق تجهيز محلول التعقيم الخاص بتعقيم المنزل وأهمية التباعد الاجتماعى بين الأشخاص .

وأضاف بيان مجلس المدينة، أن حملات التوعية للوقاية من فيروس كورونا فى إطار الحفاظ على حياة المواطنين، والحد من انتشار المرض بين المواطنين وسيتم تقسيم الموظفين على مجاميع المجموعة تضم 20 فردا.

وعلى جانب آخر، أعلن مجلس مدينة غارب أنه فى إطار تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والخطة الموضوعة لرفع كفاءة منظومة الإنارة، كلف اللواء إيهاب رأفت قسم الكهرباء بالمرور على جميع الخلايا الكهربائية وأعطال الإنارة العامة بالمدينة ومراجعة الأعطال وعمل الصيانة اللازمة.

وأشار رئيس مدينة غارب بقيام قسم الكهرباء إلى صيانة جميع الخلايا الكهربائية وأعمدة الإنارة بشارع الإذاعة ومنطقة الكمين وكذا استمرار أعمال صيانة الخلايا الكهربائية وإنارة الأعمدة  بشارع الجيش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة