خطة الإخوان للإساءة لمصر بعد فوز بايدن.. وماذا قال سامح شكرى؟.. تليفزيون اليوم السابع

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 04:00 ص
خطة الإخوان للإساءة لمصر بعد فوز بايدن.. وماذا قال سامح شكرى؟.. تليفزيون اليوم السابع خطة الإخوان للإساءة لمصر بعد فوز بايدن.. وماذا قال سامح شكري
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت التغطية الموسعة لتليفزيون اليوم السابع، الحديث عن التعليمات الصادرة لجماعة الإخوان الإرهابية  للتصعيد ضد جمهورية مصر العربية مع إعلان فوز جو بايدن برئاسة أمريكا امبارح، حيث نشر ذلك التقرير موقع "العربى الحديث"، وفقا لمصادره الخاصة من داخل إحدى القنوات الإخوانية.

وأضافت المصادر، أن القنوات التى يتم بثها من تركيا، أخذت تعليمات مكثفة بالتصعيد ضد مصر وقياداتها مع احتمالات فوز بايدن برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وهذاظهر بشكل كبير، في الساعات القليلة الماضية، وتم تكثيف للبرامج المختلفة بمحتوى يسيء لمصر وقياداتها بشكل عام.

وتناولت التغطية فيديو جراف عن التقرير الخاص بموقع العربي الحديث تضمن كل م ذكره الموقع بالكامل

كما تناولت التغطية ذكر وزير الخارجية المصري سامح شكرى، فى مؤتمر مشترك مع نظيره الفرنسي في قصر التحرير، إن العلاقات المصرية بين القاهرة وواشنطن ممتدة منذ عقود، موضحا أن الولايات المتحدة،  تعد شريك استراتيجي قوى لمصر على مستوى الثنائي، وأشار إلى أن التعاون سيستمر خلال إدارة الرئيس المنتخب جو بايدن، ولفت إلى ان العلاقة بين البلدين قائمة على المصلحة المشتركة وسنعمل على تعزيزها.

وقال شكري ، إن العلاقات المصرية الأمريكية ليست وليدة اليوم بين البلدين كون البلدين تربطهم علاقات وثيقة على المستوى الثنائي ، وتَنَاول القضايا والتحديات الإقليمية، وأشار إلى وجود تاريخ طويل من التعامل مع إدارات جمهورية وديمقراطية كانت قائمة على الاحترام المتبادل والمصلحة المشتركة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة