روبرتسون عن التعادل أمام مانشستر سيتي: لم نكن في أفضل حال والإصابات تؤثر علينا

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 02:03 م
روبرتسون عن التعادل أمام مانشستر سيتي: لم نكن في أفضل حال والإصابات تؤثر علينا روبرتسون
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث الاسكتلندي أندى روبرتسون نجم فريق ليفربول الإنجليزي، اللاعبين على ضرورة تقديم المزيد خلال الفترة المقبلة خاصة مع اتجاه الريدز لفترة التوقف الدولي مع احتلال المركز الثالث في الدوري وصدارة المجموعة في دوري الأبطال.

وأعرب عن رضاه على نتيجة وأداء الفريق في مباراة الكلاسيكو أمام مانشستر سيتي مع تعرض الكثير من لاعبي الريدز لإصابات بفيروس كورونا وإصابات ملاعب.

وعلق روبرتسون في تصريح لموقع ليفربول، على التعادل مع مانشستر سيتي بهدف لكل فريق، مساء الأحد، قائلا: "نحن متعطشون للمزيد. يجب أن نكون سعداء عقب ما تعرضنا له من إصابات بفيروس كورونا وإصابات ملاعب، جعل الجميع يظنون أننا سنتوقف. نجحنا في تثبيت الأمور وتحقيق بعض النتائج الرائعة".

واستكمل: "ربما لم نكن في أفضل حالاتنا، لكننا حققنا نتائج جيدة واقتربنا من صدارة الدوري. نرجو أن يستمر ذلك، وأن نواصل بناء جسور الثقة والتطور في الأداء. سيعود الشباب من الإصابة، ونأمل أن نصبح أقوى"، متمنيا ألا يفقد ليفربول أي لاعب خلال المباريات الدولية القادمة.

وعن إشراك رباعي الهجوم محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني وديوجو جوتا أمام مانشستر سيتي، علق روبرتسون: "من الواضح أن المدرب فكر في وجوب إشراك جوتا عقب تسجيله هاتريك في المباراة الأخيرة. هذا جزء من التكيف كفريق والقدرة على لعب بخطط مختلفة. نجحنا في فعل ذلك أمام أحد أفضل الفرق في الدوري".

واختتمت منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليلة أمس الأحد، بمواجهتين ناريتين بين ليفربول حامل اللقب ومانشستر سيتى حامل لقب موسم 2018/2019، وبين أستون فيلا وأرسنال القادمين بقوة منذ انطلاقة الموسم الجديد، وشهدت الجولة مفاجآت كثيرة أبرزها تصدر ليستر سيتي للترتيب وتراجع إيفرتون وأستون فيلا وعودة توتنهام هوتسبير للمنافسة على الصدارة من جديد، بعد الترنح الشديد في بداية الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة