"صحة الشرقية" تؤكد استمرار الحملات المكثفة لضبط المنشآت الطبية المخالفة

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 02:05 ص
"صحة الشرقية" تؤكد استمرار الحملات المكثفة لضبط المنشآت الطبية المخالفة الدكتور هشام مسعود
كتب - احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، أن المركز الذى ضبط داخله أكياس الدم الفاسدة مركز جراحة غير مرخص، مضيفا أنه جرى إيجاد عدد من المرضى المقيمين داخل بعض الغرف، فقمنا بغلق وتشمييع غرفة الجراحة والانتظار وغلقها بالكامل لحين خروج المرضى، مؤكدا استخراج قرار غلق للمركز وتشميعه.

وتابع مسعود، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أن أكياس الدم التى جرى ضبطها داخل المركز مجهولة المصدر، مشيرا إلى ضبط عدد من الأدوية داخل المركز منتهية الصلاحية، مؤكدا أن عمليات التفتيش على المراكز الصحية المخالفة وغير المرخصة مستمرة.

من جانب أخر، كانت مديرية الصحة بالشرقية، بإشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة قد أنهت استعدادات مديرية الصحة لاستقبال انتخابات مجلس النواب، والتى عقدت السبت الماضى واستمرت على مدار يومين.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، التزام الجهاز التنفيذي بالحياد التام بين جميع المرشحين دون تحيز لأفراد أو أحزاب، لكون الانتخابات خطوة جديدة وواعدة نحو إقامة حياة ديمقراطية في ظل دولة مدنية حديثة، مطالباً الجميع الالتزام بالتوجيهات والتعليمات التي أقرتها الهيئة الوطنية للانتخابات بهدف إنجاح العملية الانتخابية، وخروجها بالشكل الذي يليق بهذا الاستحقاق الدستوري لاستكمال مسيرة التنمية والبناء للوطن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة