فرق الإنقاذ تتدخل.. طفل يسقط بين جدارين أثناء لعبه مع كلب فى الصين.. فيديو وصور

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 03:00 ص
فرق الإنقاذ تتدخل.. طفل يسقط بين جدارين أثناء لعبه مع كلب فى الصين.. فيديو وصور رجال الإطفاء ينقذون الطفل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انقذ رجال الإطفاء طفل صغير يبلغ من العمر عاما واحدا في الصين بعد سقوطه في فاصل بين جدارين بعرض ثماني بوصات أى بعرض حوالى 20 سم  فقط أثناء مطاردة كلب ، حيث نجا من الحادث دون أن يصاب بأذى بعد أن استخدم رجال الإطفاء حبلًا لسحبه برفق.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الحادث وقع في مقاطعة هاينان جنوب الصين وكان الطفل عالقًا بين جدار خارجي لمبنى وجدار مجاور ووفقًا لما أفادته إدارة مكافحة الحرائق.

الطفل يبكى بين الجدارين عقب سقوطه
الطفل يبكى بين الجدارين عقب سقوطه

يظهر فيديو لإدارة مكافحة الحرائق في مدينة هاينان بالصين ضباطًا يحاولون مواساة الصبي أثناء إنزال حبل إليه قبل سحبه وقالت السلطات ـن رجال الإطفاء تمكنوا من ربط الحبل بجسد الصبي قبل توجيهه للتحرك نحو الفتحة ببطء، حتى أمسكوا به بينما لم يصب بأي إصابات.

الطفل يسقط بين جدارين
الطفل يسقط بين جدارين

وأوضح التقرير، أنه عثر علي الطفل بالقرب من مدرسة ابتدائية في مدينة باسو تاون دونجفانج وقيل إن الصبي كان حزين للغاية لدرجة أنه لم يستطع التوقف عن البكاء بينما ظل عالقًا في الفجوة الصغيرة.

رجال الإنقاذ ينقذون الطفل من خلال سحبه بحبل
رجال الإنقاذ ينقذون الطفل من خلال سحبه بحبل

وأضاف التقرير، أنه تم إبلاغ رجال الإطفاء من قبل والدة الطفل التي أكدت في بلاغها أن ابنها سقط بين جدارين ولا يمكنه التحرك على الإطلاق، فيما وصلت بعدها سيارتا إطفاء و 11 من رجال الإطفاء إلى مكان الحادث بعد فترة وجيزة واكتشفوا أن الفجوة كانت بعرض 20 سم أي حوالى 7.9 بوصة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة