أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يفتقد أرنولد 4 مباريات فى البريميرليج ودورى الأبطال للإصابة

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 10:21 م
ليفربول يفتقد أرنولد 4 مباريات فى البريميرليج ودورى الأبطال للإصابة أرنولد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه ترينت ألكسندر أرنولد، نجم ليفربول الشاب، خطر الغياب أربعة مباريات على الأقل عن صفوف الريدز، مما يعني أن رفاق محمد صلاح تلقوا ضربة موجعة دفاعية جديدة بعد أيام من تعرض قائد الدفاع فيرجيل فان دايك للرباط الصليبي، حيث تعرض مدافع المنتخب الإنجليزي لإصابة في ربلة الساق خلال تعادل الريدز 1-1 مع مانشستر سيتي يوم الأحد، وقد خضع ألكسندر أرنولد صاحب الـ22 عاما، لفحص يوم الاثنين للكشف عن حجم الإصابة.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن الريدز يعتقدون أن اللاعب سيغيب شهرا عن الملاعب، حيث كان يورجن كلوب مدرب الريدز أكد أنه سيغيب بالفعل من مباريات منتخب إنجلترا الثلاث في فترة التوقف الدولي، لكن الآن يبدو أنه سيغيب عن مواجهات ليستر وأتالانتا وبرايتون وأياكس في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال. وقد يغيب مدافع إنجلترا أيضًا عن مباراة الريدز ضد ولفرهامبتون المقررة في 5 ديسمبر.

وقال كلوب أمس الأحد عن إصابة لاعبه: "ترينت سيغيب عن إنجلترا في المباريات الثلاث، ما هى الإصابة التي يعاني منها لا نعرف، لكنه لا يستطيع اللعب مع إنجلترا وهو ليس الأول ولن يكون الأخير الذي سيفتقده جاريث ساوثجيت، سيخضع لفحص، ثم سنرى".

ويفتقد ليفربول بالفعل خدمات فيرجيل فان دايك في الدفاع بينما يغيب المدافع فابينيو أيضًا للإصابة، ولكن كلوب استعاد جويل ماتيب مرة أخرى لمباراة الأحد في أمام السيتي، لكن الإصابات جعلت مدرب ليفربول غاضبًا من الجدول المضغوط الذى يواجهه فريقه.

كما يشعر الألمانى بالغضب من تصويت مدربى الدوري الإنجليزي الممتاز ضد استخدام خمسة تبديلات في المباريات، حيث سيزيد ذلك من معدل الإصابات في جميع الفرق، في موسم تم ضغط المباريات فيه بشكل كبير لظروف فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة