ماركا تعلن إصابة بنزيما بتشنج عضلى

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 03:50 م
ماركا تعلن إصابة بنزيما بتشنج عضلى بنزيما
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، لإصابة فى عضلة الفخذ الأيسر خلال مشاركته فى مباراة الفريق الملكى أمام فالنسيا، التى أقيمت على ملعب ميستايا، ليلة أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدف.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كريم بنزيما يعانى من تشنجات عضلية فى عضلة الفخذ الأيسر نتيجة ضغط المباريات، وسيخضع المهاجم الفرنسي للفحوصات الطبية صباح الغد، ولكن من المتوقع أن يعود المهاجم الفرنسي لصفوف الفريق الملكى مع انتهاء فترة التوقف الدولى، حيث أنها ليست بالإصابة البالغة.

وكان بنزيما قد سجل الهدف الأول في مباراة ريال مدريد ضد مضيفه فالنسيا، ليتقدم الملكى بنتيجة 1-0 فى الدقيقة 23، قبل حدوث الريمونتادا التاريخية لأصحاب الأرض بتسجيل 4 أهداف، لتنتهى المباراة بنتيجة 4-1 لصالح فالنسيا.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 16 نقطة بعد هزيمته من مضيفه، ليحتفظ بالمركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى مع بقاء له مباراة مؤجله، بينما ارتقى  فالنسيا من المركز الخامس عشر إلى المركز التاسع بعد ارتفاع رصيده من 8 إلى 11 نقطة، بعد فوزه على الملكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة