محافظ الشرقية يأمر بشن حملات نظافة ورفع الإشغالات بمنطقة أبو عميرة ..صور

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 02:50 م
محافظ الشرقية يأمر بشن حملات نظافة ورفع الإشغالات بمنطقة أبو عميرة ..صور جولة محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع رئيسى حى أول وثان بشن حملات موسعة للنظافة ورفع تراكمات القمامة أولا بأول بمنطقة ابو عميرة بمدينة الزقازيق وعدم السماح بتراكمها لفترات طويلة، وكذلك رفع الإشغالات والباعة الجائلين المنتشرين بالمنطقة بالقرب من شريط السكة الحديد والزامهم بالمحلات المخصصة لهم وذلك لتقليل حده الزحام بالمنطقة وفتحها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الجمالى والحضارى لمدينة الزقازيق .

كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الزقازيق بإزالة الأكشاك المخالفة بالمنطقة ومراجعة التصاريح الممنوحة للأكشاك المقامة بها، وذلك للبدء فورا فى إعداد التصور الأمثل لتطوير وتجميل منطقة أبو عميرة بمدينة الزقازيق حيث تعد من أهم واقدم المناطق بالمدينة.

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد الأعمال النهائية برامب المشاة بكوبرى أبو عميرة والمقام بميل متدرج من خلال انشاء مطلع سطحى لكوبرى المشاة بناحية هرية وكذلك انشاء منزل للكوبرى بناحية حسن صالح .

أوضح المحافظ أن الهدف من إقامه كوبرى المشاة الخرسانى والمقام بميل متدرج (رامب) بمطلع ومنزل واستبداله محل الكوبرى الحديدى لتسهيل حركة المواطنين وخاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة، مشدداً على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال النهائية بالكوبرى ودخوله الخدمة للتيسير على المواطنين ولحمايتهم من حوادث القطارات.

كما تفقد محافظ الشرقية شوارع مدينة الزقازيق للإطمئنان على مستوى النظافة والتجميل والتأكد من رفع القمامة أول بأول وعدم السماح بتراكمها منعاً لإنتشار الأمراض والاوبئة وحفاظا على البيئة والصحة لعامة للمواطنين وكذلك متابعة رفع الاشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ولإعادة الوجه الجمالى والحضارى للمدينة .

شملت جولة المحافظ تفقد منطقة أبو عميرة وميدان الصاغة وشارع الجلاء وصولا لمجلس مدينة الزقازيق ليصدر تعليماته لرئيس مركز ومدينة الزقازيق برفع الاشغالات وإزالة الباعة الجائلين والاكشاك المخالفة ومراجعة التصاريح الممنوحة للأكشاك المقامة بتلك المناطق والتنبيه على أصحاب المحال التجارية بعدم التعدى على الرصيف وكذلك تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

حرص المحافظ على الاستماع لشكاوى المواطنين موجها رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الجهات المعنية بفحصها فورا وقال أنه من حق المواطنين أن يجدوا من يستمع لشكواهم ويقوم على حلها .

رافق المحافظ فى الجولة سعد الفرماوى السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات و نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق و محمد محمود رئيس حى أول.

 

unnamed (1)
 

 

unnamed (2)
 

 

unnamed (4)
 

 

unnamed (6)
 

 

unnamed (7)
 

 

unnamed (8)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة