معشوق النجمات كريستيان كوان سر بريق نيكى ميناج فى كليبWhat That Speed Bout

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 04:30 م
معشوق النجمات كريستيان كوان سر بريق نيكى ميناج فى كليبWhat That Speed Bout نيكي ميناج
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" نيكى ميناج " واحدة من أكثر نجمات العالم بحثا عن الإطلالة الأنيقة وتجد أن إتباع خطوط الأزياء والموضة أمر ضرورى لا يمكن تجاهله و ذلك سواء بحياتها الشخصية أو بأعمالها الفنية .

استطاعت نيكى ميناج البالغة من العمر ( 37 عاما ) أن تخطف الأنظار والأذهان نحوها و ذلك بظهورها فى كليبها الجديد  " What That Speed Bout" و الذى تعاونت فيها مع Mike WiLL Made-It و مغنى الراب YoungBoy Never Broke Again .

فقد أعلنت ميناج أنها صورت الكليب قبل أن تنجب مولودها الأول ، و قد أظهرت ميناج بالتأكيد أناقتها و بريقها و كأن فترة الحمل كانت بنسبة لها فرصة مهمة لكى تبدو أكثر جمالا ، فقد فاجأت عشاقها بظهورها بأحدث خطوط الأزياء و الموضة ، حيث تحولت واحدة من إطلالاتها بالكليب لمحط تركيز المعنيين بالأزياء و الموضة حيث كانت ترتدى معطف من الفراء   leopard print  مزود بسلاسل تعمل علامة الدولار ، و قد حمل المعطف توقيع دار أزياء " Christian Cowan " .

ميناج
ميناج

ولمن لا يعرف أن كريستيان كوان هو مصمم الأزياء البريطانى الذى تعشق تصميماته عدد كبير من أهم و أشهر نجمات العالم و أبرزهن نجمة تليفزيون الواقع  كيلى جينر و النجمة العالمية جنيفر لوبيز كذلك النجمة الشهيرة ميجان ترينور وغيرهم.

من الكليب     1
من الكليب  
من الكليب (1)
من الكليب (1)

 

من الكليب (3)
من الكليب (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة