أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة: اتخاذ الإجراءات القانونية بعد الانتهاء من أعمال لجنة التفتيش في الزمالك

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 09:02 م
وزير الرياضة: اتخاذ الإجراءات القانونية بعد الانتهاء من أعمال لجنة التفتيش في الزمالك أشرف صبحي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مصر، إن لجنة التفتيش على الأندية والمؤسسات الرياضية المصرية ومن بينهما نادي الزمالك، قاربت على الانتهاء من عملها.

وأكد صبحي في تصريحات عبر قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسي ، خلال برنامج على مسئوليتي أن وزارة الشباب والرياضة ستتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة بعد إعلان نتائج التفتيش.

وتابع "لجنة التفتيش في نادي الزمالك أوشكت على الانتهاء من عملها، سنطبق القانون واللوائح على الجميع، وننتظر ما سيظهر في التقرير".

وتابع: "عندما تنتهي اللجنة سنأخذ الإجراء القانوني اللازم بعد إعلان النتائج، نسعى للحفاظ على كافة مؤسساتنا وسنتخذ أي إجراء قانوني لازم".

وأكد: "نحن منوط بنا الحفاظ على كل الكيانات الموجودة بالحلول القانونية البديلة السريعة، ننتهج الحزم الهادئ حاليًا لأننا منظونة رياضية كبيرة".

وأردف: "هدفنا هو رؤية نماذج وقدوة، نريد إظهار نموذج جيد للرياضة المصرية وليس العكس، المكان الطبيعي لأي مؤسسة رياضية هو الشيء الجيد في الإعلام وليس في صفحة الوزارة".

واختتم: "مجالس الإدارات تأتي بالانتخابات للعمل التطوعي، العمل التطوعي يعني هو أن أي شخص لا يؤدي الدور الذي جاء من أجله فليرحل والرأي العام يختار بديله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة