أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة يفتتح أعمال تطوير نادى الشيخ زايد

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 11:17 ص
وزير الرياضة يفتتح أعمال تطوير نادى الشيخ زايد وزير الرياضة يفتتح اعمال التطوير فى الشيخ زايد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار متابعته لتطوير البنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية على أرض الواقع، أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جولة تفقدية صباح اليوم، الاثنين، بنادى الشيخ زايد وفرعه الجديد؛ لرصد معدل الإنجاز على صعيد تطوير وتحديث البنية التحتية والخدمات المقدمة لأعضاء النادى، برفقة مجلس إدارة النادي برئاسة فكرى الهوارى.
 
واستهل الوزير زيارته للنادى بافتتاح صالة الجمباز، وقاعة المنازلات، وصالة الجيم، ومجمع حمامات السباحة، كما تفقد المشروعات الإنشائية الجارية بفرع النادي الجديد، والمتمثلة في مجمع حمامات سباحة، ومبنى اجتماعي، وملعبين كرة قدم، وملعب تنس أرضي.
 
وأشاد وزير الشباب والرياضة بالطفرة الإنشائية التى شهدها نادى الشيخ زايد، والتميز الملموس على مستوى الأنشطة والخدمات المقدمة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي، وتنوع البنية التحتية المتوفرة، والتي تتيح الفرصة أمام أعضاء النادي ممارسة مختلف الألعاب الرياضية، مشيراً أن نادي الشيخ زايد يعد من أحد أكبر الأندية الرياضية المصرية بفضل الصروح الرياضية التي يتضمنها.
 
كما أثني الوزير على أداء مجلس إدارة النادي، وقدرتهم على تطوير ناديهم، وتلبية رغبات ومتطلبات الأعضاء، وتجهيز فرع النادى الجديد على أعلى مستوي، والمقرر افتتاحه قريباً بعد الانتهاء من كافة المشروعات الإنشائية الجارية به في إضافة إلى رصيد المنشآت الرياضية بالنادي، لافتاً إلى تميز النتائج التي يحققها لاعبو نادى الشيخ زايد في مختلف اللعبات.
 
وأكد الدكتور أشرف صبحي متابعة أعمال تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في كافة محافظات الجمهورية باعتبارها المتنفس للنشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة بها، وهو ما يتطلب توفير جميع الاحتياجات المطلوبة بها، وتحديث بنيتها الإنشائية وصيانتها الدورية للحفاظ عليها، مشيراً أنه بجانب ذلك تولي الوزارة اهتماماً كبيراً بتطوير الأداء الإداري بتلك المؤسسات بما يعود بالنفع على تطورها وتقدمها.
 
مجمع السباحة فى نادي الشيخ زايد
مجمع السباحة فى نادي الشيخ زايد

نادي الشيخ زايد
نادي الشيخ زايد

-نادي الشيخ زايد
-نادي الشيخ زايد

وزير الرياضة يفتتح اعمال التطوير فى نادي زايد
وزير الرياضة يفتتح اعمال التطوير فى نادي زايد

وشهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وجيرمن حداد نائب ممثل صندوق الأمم المتحدة، والدكتور أحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، واللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، اليوم الاثنين، احتفالية تكريم الوافدات من الدول العربية والتى أقيمت بمركز شباب الشيخ زايد بمحافظة الجيزة ضمن برنامج المساحات الآمنة الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

بدأت الفعاليات بتفقد وزير الشباب والرياضة للمعرض المقام بالمركز، ويضم المنتجات والمشغولات اليدوية وأبرز المأكولات المصرية والسورية، وعقب ذلك شهد الوزير عدداً من العروض الكشفية قدمها أعضاء المركز.

وكرم وزير الشباب والرياضة مجموعة من الوافدات وتوزيع حقائب الحماية من فيروس كورونا للفتيات والسيدات السوريات، وعدد من الجنسيات المختلفة، وذلك بتنظيم الإدارة لمركزية للمشروعات وتدريب الشباب التابعة للوزارة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وصندوق الأمم المتحدة للسكان فى مصر.

وفى كلمته، جدد وزير الشباب والرياضة تأكيده على أهمية برنامج المساحات الآمنة، وأهدافه الإنسانية المتنوعة، وما يقدمه من دعم للمغتربات والوافدين ضمن حرص الحكومة المصرية لدعم المغتربات والوافدين واحتواء كل من يلجأ إلى مصر، ونشر أفاق التنمية فى شتى المجالات لأكثر من دولة عربية شقيقة، مشيراً إلى مشاركة الوزارة فى ذلك الأمر من خلال حزمة برامج يتم تنفيذها فى جميع أنحاء الجمهورية.

يأتى برنامج المساحات الآمنة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان بمصر لدعم وتشغيل 8 مساحات آمنه داخل مراكز الشباب فى خمس محافظات هم "الشرقية، القليوبية، دمياط، أسوان، الجيزة".

 

 

الوافدات العربيات
الوافدات العربيات

 

الوزير يتابع الوفدات العربيات
الوزير يتابع الوفدات العربيات

 

وزير الرياضة فى تكريم الوفدات العربيات
وزير الرياضة فى تكريم الوفدات العربيات

 

وزير الرياضة يكرم الوافدات العربيات
وزير الرياضة يكرم الوافدات العربيات

 

وزير الشباب والرياضة فى تكريم الوفدات العربيات
وزير الشباب والرياضة فى تكريم الوفدات العربيات

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة