أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد يحصل على 100 ألف دولار من المصرى البورسعيدى نظير انتقال كازادى

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 12:16 م
الوداد يحصل على 100 ألف دولار من المصرى البورسعيدى نظير انتقال كازادى الكونغولى كازادى كاسونجو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى الوداد المغربى قيمة الدفعة الأولى من نادى المصرى البورسعيدى نظير انتقال الكونغولى كازادى كاسونجو خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد المصرى البورسعيدى مع كاسونجو بعد أن اتفق على شراء ما تبقى من عقد اللاعب مع الوداد بقيمة مالية بلغت 260 ألف دولار، والتي سيدفعها المصرى  على ثلاث دفعات.

قال موقع le360 سبورت المغربى إن خزينة فريق الوداد الرياضى انتعشت بمبلغ 100 ألف دولار من المصرى البورسعيدى وهو المبلغ الذى يمثل الشطر الأول من صفقة انتقال الكونغولي كازادى كاسنغو إلى الفريق المصرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الوداد سوف يحصل نهاية شهر يناير المقبل على 100 ألف دولار، تمثل الدفعة الثانية من انتقال مهاجمه الكونغولي على أن يحصل الوداد على مبلغ 60 ألف دولار قيمة الدفعة الأخيرة فى شهر مارس المقبل.

كان المهاجم الكونغولى قد انضم لصفوف الفريق المغربى، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، من فريق شباب المحمدية فى صفقة قوبلت بانتقاد كبير من جماهير الوداد، خاصة أن اللاعب كان لا يشارك مع فريقه السابق بالمباريات، ولكن نجح كازادى فى الظهور بشكل مميز مع الفريق الودادى.

وتألق المهاجم الكونغولى، مع فريق الوداد، مسجلا 10 أهداف، منهم هدفان فى دورى أبطال أفريقيا، وفرض تألق كازادي على مدرب منتخب الكونغو، توجيه الدعوة له، للمشاركة في المبارتين الإعداديتين أمام المنتخب الوطني المغربي والبوركيني.

جدير بالذكر أن الوداد المغربى ودع بطولة دورى أبطال أفريقيا، على يد فريق الأهلى، فى نصف النهائي، بنتيجة 5 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة