أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق مبادرة الكشف عن فيروس سى لطلاب أولى إعدادى فى بنى سويف

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 02:36 م
انطلاق مبادرة الكشف عن فيروس سى لطلاب أولى إعدادى فى بنى سويف مبادرة الكشف عن فيروس سى
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف"اليوم الثلاثاء"انطلاق مبادرة الكشف عن فيروس سي،لطلاب الصف الأول الإعدادي، بمدارس المحافظة استكمالًا للمبادرة الرئاسية 100 مليون صحة،حيث يقوم على تنفيذ المبادرة هيئة التأمين الصحى بالتعاون مع مديريتى الصحة والتربية والتعليم ،والمنطقة الأزهرية بالمحافظة.

تستهدف المبادرة إجراء المسح الطبى لـ 67 ألف و62 طالبا وطالبة من طلاب الصف الإعدادى فى 422 مدرسة و120 معهد أزهرى على مستوى المحافظة،من خلال 15 فربق طبى مدرب للكشف عن فيروس سى، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.

من جانبه أوضح الدكتور حسن سليمان مدير عام هيئة التأمين الصحى ببنى سويف،أن المبادرة يتم تنفيذها تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة،وتقوم على تنفيذها الهيئة العامة للتأمين الصحى بقيادة  الدكتور محمد ضاحى رئيس الهية العامة، وذلك بالتنسيق مع مديريات الصحة والتربية والتعليم و الأزهر.

وأشار سليمان إلى متابعته اليوم لسير العمل بالحملة، من خلال تفقد عدد من المدارس للاطمئنان على منظومة العمل بالمبادرة وتوافر كافة المستلزمات الطبية وتقديم التيسرات اللازمة لفرق العمل من التأمين الصحى ممن تم تدريبهم على استخدام الكواشف وعمل المسح والتسجيل وتطبيق كافة التدابير الوقائية والصحية والإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار العدوى بفيرس كورونا.

 

e1caac74-f745-47b7-8617-8b79b347dab5
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة