أكرم القصاص - علا الشافعي

تحريات المباحث حول واقعة طعن 6 أشخاص بقرية السيفا: المتهم يعانى من مرض نفسى

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 02:47 ص
تحريات المباحث حول واقعة طعن 6 أشخاص بقرية السيفا: المتهم يعانى من مرض نفسى الضحايا
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت التحقيقات الأولية فى واقعة تعدى مريض نفسى على 6 أشخاص فى قرية السيفا مركز طوخ، وأسفرت عن مصرع 2 وإصابة 4 أخرين من بينهم اثنين من أقاربه، أن المتهم خريج كلية العلوم، ويعانى من مرض نفسى منذ فترة وسبق وأن شوهد يمشى فى الشارع ويهذى بالكلام غير المفهوم، وأن أسرته حاولت علاجه أكثر من مرة.

فيما عاينت نيابة مركز طوخ جثتى قتيلا الحادث، وأمرت بندب الطب الشرعى لمعاينة الجثث، وبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمه فى الواقعة وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المتهم والمصابين لسؤالهم.

كانت الواقعة قد شهدت مصرع إثنين من مصابى الحادث متأثرين بإصابتهما فى الحادث، بينما يتم الأن إسعاف 4 أخرين إثنين منهما فى حالة خطرة وفى غرفة العمليات بببنها الجامعي، وأخران تم نقلهما إلى إحدى المستشفيات الخاصة ببنها، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة جثتي المجني عليهما وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المتهم النفسية والذهنية.

تلقى اللواء فخرالدين العربى مدير امن القليوبية إخطارا من مأمور مركز طوخ العميد تامر موسى يفيد بتعدى مريض نفسي على 6 أشخاص فى الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.

وانتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وتبين قيام مريض نفسي يدعى "أحمد ج" بالتعدى على كلا من "محمد عبد العليم أحمد" 60 سنة عامل توفى فور وصوله مستشفى الجامعى ببنها، و"ضياء السيد عبد العظيم" 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب توفى هو الأخر متأثرا بإصابته.

فيما أصيب كلا من "منصور على متولى القزاز" و"أشرف ‘براهيم عطالله" باصابات خطيرة وتم نقلهم إلى مستشفى الجامعة ببنها، فى حالة خطرة كما تم نقل الإثنان الأخران الى إحدى المستشفيات الخاصه للعلاج.

وانتقل مدير أمن القليوبية إلى المستشفى لتفقد حالة المصابين، وأمر بتوفير الرعاية الطبيه لهم فورا، فيما تم القبض على المتهم والسيطرة عليه وجارى العرض على النيابة للتحقيق.

الطبيب المتوفى

الطبيب المتوفى

 

محمد عبد العليم الضحية الثنية بواقعة الطعن
محمد عبد العليم الضحية الثنية بواقعة الطعن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة