تفاصيل قصة الحب بين سيدة بريطانية عمرها 80 عاما وشاب مصرى عمره 35.. بدأت بـ"شات" فى جروب على الفيس بوك وتوجت بالزواج.. إيريس: لم يتزوجنى لأجل ثروتى.. وأم العريس تصغر العروس بـ 10 سنوات لكنها تبارك الزواج

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 01:16 ص
تفاصيل قصة الحب بين سيدة بريطانية عمرها 80 عاما وشاب مصرى عمره 35.. بدأت بـ"شات" فى جروب على الفيس بوك وتوجت بالزواج.. إيريس: لم يتزوجنى لأجل ثروتى.. وأم العريس تصغر العروس بـ 10 سنوات لكنها  تبارك الزواج إيريس وزوجها المصري
كتبت – رباب فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم فارق العمر الذى تجاوز 45 عامًا، تكللت قصة حب غريبة بين سيدة عجوز بريطانية عمرها 80 عاما وشاب مصرى عمره 35 عاما، بالزواج، حيث تعرفا على بعضهما البعض لأول مرة عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

إيريس جونز العجوز البريطانية المقيمة بمقاطعة "ويستون سوبر ماري"، كشفت عن قصة حبها الأسطورية بالشاب المصرى خلال تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، حيث قالت إنها صممت على الزواج منه بعد مقابلته على وسائل التواصل الاجتماعى، رغم الفجوة العمرية بينهما.

وقالت الصحيفة البريطانية، أن إيريس تحدثت مع محمد أحمد إبراهيم فى صيف 2019 على "جروب" على موقع فيس بوك لمناقشة الإلحاد، وخلال أسبوعين، كان محمد قد أعلن عن حبه، وبحلول شهر نوفمبر، رتبت إيريس للسفر إلى القاهرة لمقابلته شخصيًا.

سرعان ما أغرمت إيريس بمفتش الجودة طويل القامة، الذى فقد وظيفته من أجل لقائها وقضاء إجازة معها، وبمجرد لقائهما، قررا الزواج فى القاهرة، لكن السفارة البريطانية أخبرت إيريس بأنها ستحتاج إلى أوراق طلاقها وأيضًا شهادة عدم وجود عائق يثبت أنها حرة فى الزواج مرة أخرى.

قبل العودة إلى إنجلترا، قابلت إيريس والدة محمد، 70 عامًا، التى أعطتهما مباركتها للزواج، وأضافت الصحيفة أن إيريس، التى طلقت زوجها السابق منذ أكثر من 40 عامًا، تدخر الآن للعودة إلى مصر للزواج من محمد، وهو من الجيزة.

وعبر ابناها ستيف (54 عاما) ودارين (53 عاما) عن قلقهما بشأن العلاقة، لكن إيريس تصر على أن محمد لا يرغب فى أموالها أو فى الحصول على جواز سفر بريطانى – وأن حبهما لبعضهما حب حقيقى.

وقالت إيريس وهى كانت عاملة نظاقة وتعيش الآن بمعاش التقاعد الحكومى والإعاقة، لـ"صنداى بيبول" "إذا كان يريد أن يتزوجنى من أجل ثروتى فسوف يخيب ظنه للأسف، لأننى أعيش بمعاش تقاعدي. لقد قضيت سنوات فى جعل الناس سعداء، والآن أريد فقط الزواج من الرجل الذى أحبه قبل أن أموت".

 

يصر محمد أيضًا على أن علاقتهما حقيقية، وقال أن "الحب ليس له عمر، مشيرًا إلى أنه 'ليس من الصواب أن ينظر الناس إلى كل شيء من خلال المادة. إذا فعلوا ذلك، ليس لديهم مشاعر، وأضاف "لقد قابلت الشخص المناسب البالغ من العمر 80 عامًا وهو الحب الحقيقى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة