أكرم القصاص - علا الشافعي

كلب يقتحم ملعب مباراة نسائية بالدورى البرازيلى ويصيب لاعبة .. فيديو

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 03:29 م
كلب يقتحم ملعب مباراة نسائية بالدورى البرازيلى ويصيب لاعبة .. فيديو الكلب يهجم على اللاعبات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافسات كرة القدم النسائية بالدورى المحلى فى البرازيل، لقطة طريفة تتعلق بإصابة لاعبة فى نادى إنترناسيونال خلال مواجهة ضد نادى البرازيل دى فارروبيلا فى الدورى المحلي، وذلك بعد أن اقتحم كلب أرضية الملعب وتوجه نحو لاعبة إنترناسيونال التى كادت تنفرد بالمرمى لتسجيل هدف، إلا أن الكلب هجم لاقتناص الكرة مما تسبب فى سقوطها أرضا وسط ضحكات من المعلقين على المباراة.

 

ومع الدقائق الأولى من بداية الشوط الثانى من المباراة، قفز الكلب على عشب أرضية الميدان ، محاولا أخذ الكرة بعيدا عن اللاعبات، قبل أن يبدأ فى الاندفاع نحو وسط الملعب، فيما واصلت اللاعبات فى الفريقين المباراة رغم ظهور الحيوان، وكان فريق إنترناسيونال فى صدد تنفيذ هجمة قبل أن يطيح الكلب بإحدى اللاعبات المهاجمات أثناء بحثه عن الكرة بأقصى سرعة.

الكلب يهجم على اللاعبات
الكلب يهجم على اللاعبات

 

ووقعت لاعبة نادى إنترناسيونال متأثرة باندفاع الكلب خلال سباقهما على الكرة ممسكة بساقها ويبدو عليها الألم، لكنها تابعت المباراة، بعد أن تم الإمساك بالكلب وإخراجه من الملعب، وانتهت المباراة بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء لصالح إنترناسيونال، حسبما نقلت شبكة روسيا اليوم.

 

وفى مشهد طريف آخر بالدورى التركي، اقتحم كلب إحدى المباريات لكرة القدم بين فريقى فاتح كاراجومروك سبور وجيرسون سبور فى دورى الدرجة الأولى دون الممتاز وأوقف المباراة لعدة دقائق، ودخل الكلب فجأة إلى أرض الملعب، أثناء استعداد لاعبى أحد الفريقين لتنفيذ ضربة ثابتة على مرمى الفريق الخصم، ولكن خطف الكرة بفمه وجرى بها بعيدا لحين امسك به أحد اللاعبين واخرجه خارج الملعب.

 

وقام أحد اللاعبين بحمل الكلب إلى خارج الملعب ولكنه دخل مرة أخرى ليتدخل الحكم لايقاف هذا المشهد ويتم اخراج الكلب فى النهاية، ثم انتهت المباراة بفوز الفاتح Karagumruk Spor فى المباراة 2-1 على ضيفه ، على جيرسون سبور من شمال شرق تركيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة