أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يكشف سبب استبعاد أليسون من لقاء ليفربول ضد أياكس بدورى الأبطال

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 10:20 م
كلوب يكشف سبب استبعاد أليسون من لقاء ليفربول ضد أياكس بدورى الأبطال أليسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن سبب استبعاد الحارس البرازيلى أليسون بيكر، من التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه أياكس أمستردام الهولندي، المقامة بينهما حاليا على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، إن غياب الحارس البرازيلي يأتى بسبب الإصابة في عضلة الفخذ، ما يعني أن كويفن كيليهير سيخوض أول مباراة أوروبية له مع الريدز.

واعترف كلوب أيضًا فى تصريحاته قبل المباراة أنه من المحتمل أن يغيب أليسون عن مباراة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح فى تشكيل ليفربول الأساسى لمواجهة اليوم.

تشكيل ليفربول ضد أياكس..

حراسة المرمى: كيلير

خط الدفاع: ويليامز - ماتيب - فابينيو - روبرتسون

خط الوسط: فينالدوم - جونز - هندرسون

خط الهجوم: جوتا - محمد صلاح – مانى

ويرغب محمد صلاح ورفاقه، في قيادة ليفربول لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز لتعويض الهزيمة الأخيرة من أتالانتا الإيطالي بهدفين نظيفين، في الجولة الماضية من البطولة.

ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول في الفوز بمباراة الليلة، التي تعد غير سهلة بالنسبة للريدز، بعد فوزهم في مباراة الذهاب بصعوبة بهدف نظيف، لإضافة 3 نقاط ثمينة إلى رصيد الريدز، لتعزيز صدارتهم للمجموعة الرابعة، حيث أنهم مهددين بفقدان الصدارة في حالة فوز ضيفهم الهولندي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة