أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان: إراحة ميسى فى مباريات برشلونة لن تتكرر.. وبيكيه سيد قراره

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 03:59 م
كومان: إراحة ميسى فى مباريات برشلونة لن تتكرر.. وبيكيه سيد قراره كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يحصل على راحة سلبية بعد مباراة فرينكفاروسي المقرر إقامتها غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان مدرب برشلونة قد قرر استبعاد الثلاثي ليونيل ميسي وتير شتيجن وفيليب كوتينيو من قائمة مباراة فرينكفاروسي المجري غدا، بهدف إراحتهم على الجانب البدنى، خاصة أن البارسا تأهل رسمياً إلى دور الـ16 برفقة يوفنتوس عن المجموعة السابعة.

وقال مدرب برشلونة، فى مؤتمر صحفى، "كانت لدينا فرصتان فى جدول مباريات الموسم الحالى لمنح ليونيل راحة، وذلك ضد دينامو كييف وغدًا، لكن ليس هناك وقت للراحة بعد مباراة الغد".

وتحدث عن حالة جيرارد بيكيه بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في مباراة أتلتيكو مدريد، قائلاً "تحدثت مع بيكيه، إنه يعمل كل يوم في المدينة الرياضية، لست طبيبًا، ولم أؤثر على قراره بعدم إجراء عملية جراحية في ركبته".

وأكمل المدرب الهولندى "يمكن أن نعتمد على بيكيه هذا الموسم، لكن بدون تحديد موعد لعودته، يجب ألا نتسرع فى ذلك، وأتمنى أن يلعب مباريات هذا الموسم".

وعن إمكانية ضم مدافع بديل لجيرارد بيكيه بعد إصابته الخطيرة في الركبة، قال كومان "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن الميركاتو،علينا أولاً معرفة الرئيس الجديدن لا أحب التحدث عن الأسماء أو المراكز التي نريد دعمها".

وعلق مدرب برشلونة، على البطاقة الصفراء التي حصل عليها ليونيل ميسي بسبب خلع قميصه في مباراة أساسونا الأخيرة تكريماً للأسطورة الأرجنتينية مارادونا، "هناك قواعد، حصل ليونيل على بطاقة صفراء بسبب خلع القميص، ولكنه فعل ذلك تكريمًا لمارادونا، إزالة البطاقة ليس عملي، ولكن إذا كان الأمر بيدي سألغي هذه البطاقة".

وأشاد مدرب الفريق الكتالوني، بإمكانيات مارتن برايثويت مهاجم البارسا، قائلاً، "إنه يستحق اللعب أكثر، هو يلعب بشكل جيد للغاية، لكن هناك الكثير من المنافسة بين اللاعبين في الهجوم".

جدير بالذكر أن برشلونة قد حقق فوزاً كبيراً على أوساسونا بنتيجة 4-0 في الجولة العاشرة بالدوري الإسباني، الأحد الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة