ليفربول يستعرض فوزه فى مباراته الأولى أمام أياكس قبل مواجهة اليوم..فيديو

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 06:32 م
ليفربول يستعرض فوزه فى مباراته الأولى أمام أياكس قبل مواجهة اليوم..فيديو ليفربول
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزه في الجولة الأولى بدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا لكرة القدم بمباراة سابقة، حيث فاز الريدز بهدف نظيف أمام أياكس، قبل ساعات من مباراته اليوم ضمن الجولة الخامسة.  

ونشر فريق ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر "فيديو" وعلق قائلاً: "قبل مواجهة الليلة.. إليكم أبرز لقطات مباراتنا الأولى أمام أياكس، والتي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف".

ويتسلح فريق ليفربول بالعديد من الأرقام المميزة قبل المواجهة الصعبة التي يخوضها أمام نظيره أياكس أمستردام الهولندي، في تمام العاشرة مساء، اليوم الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا،

ونشر الموقع الرسمي لنادى ليفربول أبرز الأرقام الخاصة بمواجهة الليلة وجاءت كالتالى، لم يخسر ليفربول أمام منافسين هولنديين في آنفيلد، حيث فازوا خمس مرات وتعادلوا مرتين في سبع مواجهات. من بينهم التعادل مع أياكس 2-2 عام 1966 وبشكل عام، لم يخسر ليفربول في آخر 14 مباراة ضد منافس هولندي، منذ الهزيمة 5-1 أمام أياكس في أمستردام عام 1966.

كمت فاز كلوب في جميع مواجهاته الثلاثة السابقة ضد أياكس، وأول مباراتين كانا أثناء توليه تدريب بوروسيا دورتموند وخسر ليفربول مباراة واحدة فقط من آخر 30 مباراة لعبها خلال شهر ديسمبر وسيكون هدف ليفربول القادم على ملعب آنفيلد في دوري أبطال أوروبا هو رقم 50 للفريق تحت قيادة كلوب، وسجل محمد صلاح أكبر عدد من الأهداف حتى الآن برصيد 13.

ويرغب محمد صلاح ورفاقه، في قيادة ليفربول لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز لتعويض الهزيمة الأخيرة من أتالانتا الإيطالي بهدفين نظيفين، في الجولة الماضية من البطولة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة