أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان.. توخيل: جئنا من أجل تحقيق الفوز

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 09:13 م
مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان.. توخيل: جئنا من أجل تحقيق الفوز توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، أن فريقه بامكانه تحقيق الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد"، والتى تقام غدا الأربعاء، وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى للقاء :"هل الخوف من مغادرة دورى الأبطال يثقل كاهل اللاعبين؟ نعم ، لقد انتصرنا ضد لايبزيج انتصاراً اجبارياً، اتينا الى مانشستر من اجل الفوز وحده ، نحن جاهزين ذهنياً وتكتيكياً، سنحاول أن ننتصر في اغلب جوانب المباراة، سنتخطى هذه العقبة".

وتابع قائلا: "الصعوبات سببها مزاجية اللاعبين؟ لا الأمر لايتعلق بالمزاجية، هنالك عدة أسباب للصعوبات وتحدثنا عنها كثيرا، بنفس هذه المجموعه وصلنا إلى نهائى الابطال، الامر متروك لنا لاظهر افضل مالدينا".

واختتم قائلا: "سنحاول الاستحواذ على الكره هذا يمنحنا المزيد من الثقه، القدوم الى الأولد ترافورد من أجل الفوز، هذا ليس مستحيلاً بل تحدياً صعباً وسنكون جاهزين".

ويتطلع الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز وإقتناص الـ 3 نقاط من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائى، حيث يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط.

فيما يدخل باريس سان جيرمان اللقاء الليلة، بروح الإنتصار من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للدور القادمن خاصة وأنه يأتى فى مركز الوصافة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن لايبزيج الألمانى صاحب المركز الثالث، والذى يواجه إسطنبول باشاك شهير متذيل الترتيب بنفس الجولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة