أكرم القصاص - علا الشافعي

مران يوفنتوس الأخير قبل مواجهة دينامو كييف بدورى أبطال أوروبا.. صور

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 03:08 م
مران يوفنتوس الأخير قبل مواجهة دينامو كييف بدورى أبطال أوروبا.. صور يوفنتوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى لاعبو نادى يوفنتوس الإيطالى مرانه الأخير استعدادا لمواجهة دينامو كييف فى المباراة التى تجمعهما غدا ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات مسابقة دورى أبطال أوروبا فى تمام العاشرة مساء.

شارك فى المران النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وظهرت علامات الجدية والمرح على اللاعبين تحت قيادة الإيطالى أندرية بيرلو المدير الفنى للفريق.

وكان يوفنتوس، قد تأهل لدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه فى الجولة الماضية على فريق فرينكفاروزى المجرى، بنتيجة 2 – 1، ليتأهل رفقة فريق برشلونة الإسبانى.

ويحتل اليوفى وصافة المجموعة السابعة، بدورى أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، خلف برشلونة صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، بينما حصد كلا من دينامو كيف الأوكرانى فرينكفاروزى نقطة واحدة ليخرجان رسميا من دور المجموعات.

 

 

lpszve0ergl9hxeroqqq
 

 

zpe4ba883giwbuotzcbi
 

 

n3j8i1sgsigl7fpedw7k
 

 

urkfcicwxuckmlgnktrl
 

 

w7djpxtx6garvyevjdns
 

 

vajfrvhhxpioqg6plpok
 

 

 

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، عن تعيين الفرنسية ستيفاني فرابارت، حكما لمواجهة يوفنتوس الإيطالي، مع ضيفه فريق دينامو كييف الأوكرانى، وستكون ستيفانى فرابارت، صاحبة الـ 37 عاما، أول سيدة تدير مباراة في بطولة دورى أبطال أوروبا عبر تاريخها.

وكانت الفرنسية، قد حققت مجموعة من الأرقام القياسية فى وقت سابق، بعدما أصبحت أول سيدة تقود مباراة فى الدورى الفرنسى، كما أدارت نهائى كأس السوبر الأوروبى، عام 2019، بين فريقى ليفربول وتشيلسى، كما ظهرت للمرة الأولى، فى مسابقة الدورى الأوروبى، خلال شهر أكتوبر الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة