ارتفاع مبيعات تيشرت البطريق الخيرى لأول امرأة تحصل على لقاح كورونا

الخميس، 10 ديسمبر 2020 10:25 م
ارتفاع مبيعات تيشرت البطريق الخيرى لأول امرأة تحصل على لقاح كورونا مارجريت كينان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت المبيعات تيشيرت خيرى يحمل صورة بطريق ارتدته البريطانية مارجريت كينان، صاحبة الـ 91 عاما،  التي تعتبر أول امرأة تحصل على لقاح لفيروس كورونا ، وذلك بعد قرابة العام على انتشار كوفيد 19، وحصده لأكثر لحياة أكثر من مليون شخص، وإصابة قرابة الـ 68 مليون شخص حول العالم.

ارتفاع مبيعات تيشرت البطريق الخيرى لأول امرأة تحصل على لقاح كورونا (1)

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن البريطانية مارجريت كينان كانت ترتدي تيشيرت يحمل صورة بطريق عيد الميلاد تم بيعه لجمع الأموال لصالح مستشفيات جامعة كوفنتري ووارويكشاير الخيرية (IHCW).

وأفادت الصحيفة، أن مبيعات التيشيرت ارتفعت بنسبة 300 في المائة ، وفقًا للمؤسسة الخيرية، بعد نشر صورة "كينان" وهي ترتدي القميص في جميع أنحاء العالم.

ارتفاع مبيعات تيشرت البطريق الخيرى لأول امرأة تحصل على لقاح كورونا (4)

وانتشرت صور السيدة البريطانية مارجريت كينان فى كافة وسائل الإعلام العالمية، ومواقع التواصل الاجتماعى، وكذلك فيديو وهى تتلقى اللقاح، كأول سيدة فى العالم، تتلقى جرعة لقاح فايزر منذ أن تمت الموافقة عليها من قبل المنظم فى المملكة المتحدة، حيث يحتفى العالم بها وبهذا الحدث المهم.

ارتفاع مبيعات تيشرت البطريق الخيرى لأول امرأة تحصل على لقاح كورونا (3)

واتخذت بريطانيا خطوة كبيرة نحو إنهاء الوباء، وبدأت هيئة الصحة هذا الصباح أكبر حملة تطعيم فى التاريخ البريطانى فى 50 مستشفى فى جميع أنحاء البلاد، حيث يتم طرح سلاح المملكة المتحدة الجديد فى الحرب على فيروس كورونا لكبار السن والضعفاء وموظفى الرعاية الصحية.

ارتفاع مبيعات تيشرت البطريق الخيرى لأول امرأة تحصل على لقاح كورونا (2)

وتلقت بريطانيا 800 ألف جرعة من لقاح فايزر حتى الآن، وهذا يكفى لـ400 ألف شخص من المقرر أن تصل أربعة ملايين جرعة إضافية من لقاح كورونا إلى المملكة المتحدة قبل نهاية شهر ديسمبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة