القوى العاملة بالمحافظات توفر فرص عمل بأجور مجزية للشباب لمحاربة البطالة.. 192 فرصة عمل بسوهاج و120 بالوادى الجديد و68 ببنى سويف.. وقنا تعين 359 شابا من مختلف المؤهلات وتوفر 30 مركب صيد لصغار الصيادين

الخميس، 10 ديسمبر 2020 07:30 م
القوى العاملة بالمحافظات توفر فرص عمل بأجور مجزية للشباب لمحاربة البطالة.. 192 فرصة عمل بسوهاج و120 بالوادى الجديد و68 ببنى سويف.. وقنا تعين 359 شابا من مختلف المؤهلات وتوفر 30 مركب صيد لصغار الصيادين وزير القوى العاملة
المحافظات - محمود مقبول - ماهر أبو نور - هانى فتحى - صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تسعي محافظات مصر ووزارة القوي العاملة لتوفير فرص عمل للشباب في مختلف التخصصات كلما أتيح ذلك بناء علي تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بخلق فرص عمل جديدة للشباب في المشروعات المختلفة الصغيرة والمتناهية الصغير وبالشركات الخاصة مع تساوي الفرص ليحصل ذوي الاحتياجات الخاصة علي نصيبهم أيضًا بنسبة الـ 5 %، ويوفر جهاز تشغيل الشباب بالمحافظات بالتعاون مع الشركات الخاصة والقوي العاملة وظائف بتلك الشركات والمصانع المنتشرة عن طريق التقديم بمكاتب القوي العاملة المتواجدة في المراكز والمدن بكل محافظة للمؤهلات المتوسطة والعليا وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلي سبل التعاون مع الجمعيات والمؤسسات التنموية التي توفر فرص عمل للشباب في المشروعات التي تقدمها.
 
 

القوي العاملة بسوهاج تعلن توفير 192 فرصة عمل للشباب من الجنسين

 
وأعلنت مديرية القومى العاملة بمحافظة سوهاج من خلال نشرة التوظيف الشهرية لها عن توافر فرص عمل بوحدة التشغيل بإجمالى 192 فرصة عمل بالقطاعات المختلفة للشباب من الجنسين وذلك في إطار توجيهات وزارة القوى العاملة بتوفير فرص عمل للشباب.
 
 

قنا تعين 359 شابا من مختلف المؤهلات وتوفير 30مركب صيد لصغار الصيادين

 
 
وأعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة قنا، تعيين 359 شاباً من مختلف المؤهلات ، وذلك فى منشآت القطاع الخاص بالمحافظة من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، وبلغ المسجلين بمكاتب التشغيل 2955 شاباً، بالإضافة إلى استخراج 1048 شهادة قياس مستوى مهارة ورخصة مزاولة المهنة.
 
وأوضح أسعد أحمد السيد مدير المديرية، أنه تم التفتيش العمالى على 556 منشأة، وأسفر التفتيش عن تحرير 18 محضر مخالفة قانون العمل، من خلال مفتشى العمل ، فضلاً عن تلقى 5 شكاوى عمالية، وتم تسوية شكوى منهم، وتم تحويل شكوتين للقضاء ، وتبقت شكوتين ما زالتا تحت البحث والدراسة.
 
وشهد الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، احتفالية خيرية بقرية سمطا بحرى بمحافظة قنا، تزويد عدد من الأهالى بمشروعات تنموية صغيرة تناسب بيئتهم وتدريبهم عليها وتوفير مقومات نجاح مشروعاتهم الصغيرة، كتسليم عدد 30 مركب صيد لصغار الصيادين، بحضور عدد من قيادات المحافظة.
 
وقال وزير القوى العاملة إن الوزارة أطلقت مبادرة صيادى مصر لتحقيق الرعاية لصغار الصيادين، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ودعا كل مؤسسات المجتمع للتكاتف جميعاً حتى ننجح للانتقال بهذه الفئة من وضع لا يرضاه أحد إلى وضع آخر نتمناه لأنفسنا ونساعد تلك الفئة حتى تحيا حياة كريمة.
 
بني سويف تعلن عن توفير 68 فرصة عمل بأحد مصانع الملابس
 
وأعلن محمد طلعت وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة بنى سويف عن توافر فرص عمل وعمال خط انتاج بأحد المصانع الخاصة، وأعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة بنى سويف عن توافر فرص للعمل بأحد مصانع الملابس عبارة عن 18 مراقب جودة و50 عامل انتاج تعبئة وخياطة.
 
وأضاف وكيل وزارة القوى العاملة، أن المصنع يوفر مواصلات لجميع أنحاء المحافظة والمراكز والقرى المحيطة بها مشيرا إلى أن مقر المصنع المنطقة الصناعية الثالثة - بياض العرب- بجوار العلوم الإدارية.
 
كما أعلنت مديرية القوى العاملة عن توافر فرص عمل بإحدى مصانع الورق حيث أعلن المصنع عن توافر فرص عمل مساعدين تحضيرات وماكينة "مؤهل متوسط / عالى -خبره / بدون خبرة" وعمال خدمات لا يشترط المؤهل ومؤهلات عليا فقط "قسم رقابة جودة"
 
وأعلن محمد طلعت وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة بنى سويف عن توافر فرص عمل لمهندسين كهرباء وخريجى علوم وعمال خط انتاج بإحدى المصانع الخاصة.
 
وأعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة بنى سويف عن حاجة إحدى مصانع الكيماويات والتعدين بشرق النيل عن توافر فرص عمل لمهندسين كهرباء حديث التخرج ومهندسين إنتاج حديث التخرج، خريجين علوم أو أى مؤهل عالى مناسب ،وعمال إنتاج وتعبئة، للرجال فقط من سن 18 إلى 30 سنة.
 
كما أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة بنى سويف عن توافر فرص عمل بإحدى شركات القمصان عن توافر فرص عمل لعمال انتاج ذكور وإناث من سن 18 إلى 35 سنة.
 

القوى العاملة تعلن توفير 120 فرصة عمل بالوادي الجديد 

 
 وفي الوادي الجديد أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، قيام مديرية القوى العاملة بمحافظة الوادى الجديد بتعيين 7 شباب، بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، من مكاتب التشغيل التابعة للمديرية، فضلا عن تسجيل 202 من راغبى العمل، وتوفير 120 فرصة عمل.
 
وأشار الوزير إلى أن المديرية قامت باستخراج 23 شهادة قياس مستوى مهارة، ورخصة مزاولة مهنة لـ 23 عاملا، أما فى مجال علاقات العمل، فقد تلقت 5 شكاوى مطالب عمالية، تم تسوية 4 شكاوى منها ، بالإضافة إلى شكوى واحدة ما زالت تحت البحث والدراسة . ولفت الوزير إلي أنه فى مجال رعاية العمالة غير المنتظمة إجتماعياً وصحياً قامت المديرية بصرف منحاً لتلك الفئة بلغت 74 ألف جنيه لـ 25 عاملا من المسجلين بالإدارة.
 

القوي العاملة بالقليوبية تقبل طلبات راغبي العمل فى 2446 فرصة عمل

 
أما عن مديرية القوى العاملة بالقليوبية بقيادة إيمان شحاتة مدير المديرية، فقد أعلنت عن قبول طلبات راغبى العمل فى 2446 فرصة عمل فى 9 شركات منها لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن.
 
 
وأكدت مدير المديرية، أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوي العاملة محمد سعفان أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.
 
واستطردت، أن تم فتح باب تلقى الطلبات بدءا من الثلاثاء الماضى حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومى الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوي العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل" بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة