أكرم القصاص - علا الشافعي

الكنيسة الأسقفية تستكمل "معا من أجل مصر" فى المنيا بمشاركة "بيت العائلة"

الخميس، 10 ديسمبر 2020 03:49 م
الكنيسة الأسقفية تستكمل "معا من أجل مصر" فى المنيا بمشاركة "بيت العائلة" جانب من اللقاء
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الكنيسة الأسقفية، عن استكمال مشروع "معًا من أجل تنمية مصر"، اليوم الخميس، بمحافظة المنيا اليوم، حيث تم تدشين يوم ترفيهي لأطفال مدارس التعليم الأساسي بقرية عزبة محفوظ، وذكرت الكنيسة الأسقفية في بيان لها اليوم الخميس، إن اليوم تضمن محاضرة عن التعايش السلمي وعروض فنية وألعاب رياضية بمشاركة 300 طالب وطالبة.

وقال الشيخ محمود جمعة، ممثل بيت العائلة المصرية، إن الإسلام يحث على قبول ومحبة الجميع بغض النظر عن دين أو جنس أو لون كما إنه حرم التنمر بشكل قاطع، فيما أكد القس بولس نصيف عضو بيت العائلة المصرية، أن تبادل التهاني بين المسلمين والأقباط في المناسبات المختلفة يعكس روح المحبة والتعاون المشترك.

وحضرت قيادات محلية بالمنطقة بينهم محمد الرشيدي وكيل وزارة التعليم بالمنيا ودكتور علي عبد السلام مدير إدارة المنيا التعليمية ومحمد مبروك عمدة القرية وحماده نصر مدير التعليم الإعدادي ومحسن منير موجه أول التربية الاجتماعية.

جانب من اللقاء (1)
جانب من اللقاء (1)

 

جانب من اللقاء (6)
جانب من اللقاء (6)

 

جانب من اللقاء (5)
جانب من اللقاء (5)

 

جانب من اللقاء (4)
جانب من اللقاء (4)

 

جانب من اللقاء (3)
جانب من اللقاء (3)

 

جانب من اللقاء (2)
جانب من اللقاء (2)

ويقام المشروع تحت رعاية إقليم الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية فى مصر وشمال إفريقيا والقرن الإفريقى ومؤسسة مصر الخير؛ ومن المقرر أن يشمل المشروع على مجموعة من المبادرات والفعاليات فى محافظات القاهرة، والإسكندرية، والمنيا و مدينتي السادات و منوف بمحافظة المنوفية.

يهدف المشروع إلى إقامة علاقات وصداقات قوية وحقيقية بين الشباب، وتنمية قدراتهم ورفع الوعى الثقافى والحضارى لديهم، بالإضافة إلى اشتراك المتدربين معا فى تنفيذ مبادرات عملية تعود بالنفع على مجتمعاتهم المحلية ، بهدف الوصول إلى درجة من التكامل وجودة العمل عن طريق التواصل مع الهيئات الحكومية ومنظمات المجتمع المدنى التى تعمل فى ذات الاتجاه الذى ترتبط به مبادرتهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة