أكرم القصاص - علا الشافعي

باتشيكو: أنا مش مدرب دفاعى.. والأهلى لم يتضرر من التحكيم

الخميس، 10 ديسمبر 2020 12:44 ص
باتشيكو: أنا مش مدرب دفاعى.. والأهلى لم يتضرر من التحكيم باتشيكو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تهكم جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك على من يتهمه بأنه مدرب دفاعي، قائلا: "كيف يقال عن الزمالك فريق دفاعي رغم أنه أحرز 17 هدفا في 10 مباريات وكنا نحرز في غالبية المباريات ما عدا مباراة وادي دجلة، ولا أعرف من ابتكر هذه الجملة".
 
وأضاف خلال تصريحات لقناة الزمالك: "بداية الدوري لا تقلقني لأن طبيعة شغلي أن أؤمن باللاعبين الذين لدي في الفريق وأركز جيدا فيما سأفعله ولدينا القدرة على لعب مباراة تلو الأخرى وتحقيق الفوز في كل مباراة".
 
وشدد: "الزمالك سيلعب على لقب الدوري ودوري الأبطال ولو لاحظتوا أن الأهلي لم يزد عنا في النقاط وهو تعادل في مباراة واحدة ونحن تعادلنا في مباراة واحدة"، متابعا: "أحتاج 3 لاعبين جدد منهم رزاق سيسيه وقلب دفاع في الفترة القادمة وكنت أرغب في عودة سيسيه بعدما شاهدت مباريات وفيديوهات له".
 
أردف: "الزمالك عرض علي اللاعب علي غزال وأعرفه منذ كان في ناشيونال ماديرا ولكنه وقع لنادي آخر، ولدي 3 لاعبين في الجبهة اليمنى ومثلهم في الجبهة اليسرى وسيكون صداع بالنسبة لي في الاختيار بينهم".
 
استطرد: "أرى أنه من الصعب أن الفريق يلعب مباراة نهائية ويعاني من كرة ثابتة في أول 4 دقائق رغم أننا تدربنا عليها، ولكن لم نخشى المباراة وحاولنا تقديم مستوى جيد وأظهرنا أن لدينا فريق قادر على المنافسة وفقدنا التركيز في آخر 4 دقائق من عمر المباراة وجازفنا في الدقائق الأخيرة بالمباراة".
 
أوضح: "عانينا أخطاء تحكيمية في مباراة الإسماعيلي التي فزنا فيها بنتيجة 3 / 1 وفي مباراة طلائع الجيش بسبب وجود تدخل عنيف من لاعب الطلائع على لاعب لدينا والحكم لم يتدخل".
 
وأكد: "لم أرى الأهلي يتضرر من التحكيم والشك كان يفسر لصالحه ولا يحدث هنا فقط بل في البرتغال والفرق التى تكسب أكثر لا تتضرر من الحكام بشكل كبير".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة