أكرم القصاص - علا الشافعي

"تعليم الإسماعيلية" تنظم احتفالية تحت شعار "متحدون ضد الفساد" .. صور

الخميس، 10 ديسمبر 2020 04:57 م
"تعليم الإسماعيلية" تنظم احتفالية تحت شعار "متحدون ضد الفساد" .. صور
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم الخميس، احتفالية تحت شعار "متحدون ضد الفساد"، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمى لمكافحة الفساد، وذلك بمدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات التابعة لإدارة جنوب الإسماعيلية التعليمية.

 

حضر الاحتفالية طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، وأحمد أبوالدهب، وكيل مديرية التربية والتعليم، وبرعاية هيئة الرقابة الإدارية، حيث تضمنت الاحتفالية إذاعة مدرسية، وعدد من الفقرات الفنية والأغانى الوطنية.

 

وخلال الاحتفالية، أكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن الفساد يعد من أخطر القضايا التى تواجه أى دولة مثل الإرهاب، لأنه يقوض حركة التنمية السياسية والاقتصادية، ولذلك لابد من التصدى إليه بالوعى، مشيرًا إلى أنه لابد أن يكون هناك تنمية لروح الانتماء والحب للوطن من خلال تربية النشء، وهو من أهم أدوار التربية والتعليم، مشيرًا إلى أن التعليم يقدم العديد من البرامج وورش العمل التى تؤكد على أهمية مواجهه الفساد.

 

وحرص وكيل وزارة  التربية والتعليم على تقديم الشكر إلى كل من ساهم فى نجاح الاحتفالية من إدارة جنوب وإدارة مدرسة فاطمة الزهراء ومجلس أمناء المدرسة إلى جانب قيادات المديرية وتوجيهات التربية الموسيقية والرياضية والمسرحية، وفى لفته طيبة قام بتحية عامل المدرسة الذى يعد نموذجا للتفانى فى العمل.

 

b21fc595-484a-43f5-b265-2314fefb5d39
 
 
d08ae660-1d46-467e-ad77-585766ea7e91
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة