أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يحسم صراع صدارة مجموعته بالدوري الأوروبي بثنائية فى انتويرب.. فيديو

الخميس، 10 ديسمبر 2020 11:56 م
توتنهام يحسم صراع صدارة مجموعته بالدوري الأوروبي بثنائية فى انتويرب.. فيديو توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم توتنهام الإنجليزي، صدارة المجموعة العاشرة من الدوري الأوروبي، بعد فوزه الثمين، على ضيفه فريق رويال انتويرب البلجيكي، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من مرحلة المجموعات.

جاء هدفى المباراة فى الشوط الثانى، افتتح البرازيلى كارلوس فينيسيوس، أهداف توتنهام، فى الدقيقة 57، من عمر اللقاء، بعد متابعته لكرة مرتدة من القائم الإيسر لحارس فريق رويال انتويرب، بعد تصديه لتسديدة النجم الويلزى جاريث بيل.

وأضاف الأرجنتيني جيوفانى لوسيلسو، ثانى أهداف السبيرز، فى الدقيقة 71 من زمن المباراة، بعد تلقيه أسيست من النجم هارى كين، انفرد على أثره بمرمى الفريق البلجيكي، ليضعها على يمين الحارس، لحظة خروج من مرماه.

وتصدر توتنهام المجموعة العاشرة، برصيد 13 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة، عن فريق رويال انتويرب، صاحب الوصافة برصيد 12 نقطة، بعد أن ضمنا تأهلهما لدور الـ 32 من الجولة الماضية.

وفى نفس المجموعة، تغلب لاسك لينز النمساوى، على مضيفه فريق لودوجوريتس البلغارى، بنتيجة 3 – 1، ليرفع الفريق النمساوى رصيده للنقطة 10، فى المركز الثالث، وأخيرا الفريق البغارى، بدون رصيد من النقاط.

وتقام قرعة دور الـ 32 من الدوري الأوروبي، يوم الاثنين المقبل، وتقام مباريات ذهاب دور الـ 32 يوم 18 فبراير والإياب 25 من نفس الشهر عام 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة