دموع رئيس أكاديمية الفنون.. لحظة سجود أشرف زكى في مهرجان المسرح العربي..فيديو

الخميس، 10 ديسمبر 2020 02:29 م
دموع رئيس أكاديمية الفنون.. لحظة سجود أشرف زكى في مهرجان المسرح العربي..فيديو اشرف زكى ساجدا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحظات من السعادة، عاشها الفنان الدكتور أشرف زكى، رئيس أكاديمية الفنون، بتكريمه أمس الأربعاء، بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بمهرجان العربي للمسرح، حيث بدا التأثر الشديد على ذكى، والذى بكى ثم سجد على خشبة المسرح ليقبلها في حضور شقيقته الفنانة ماجدة زكى وزوجته الفنانة روجينا.

 

اشرف زكى ساجدا
اشرف زكى ساجدا

صور سجدة أشرف زكى، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، على مواقع السوشيال ميديا، منذ الأمس، وحتى اليوم، حيث أثنى الكثيرون على تصرفه التلقائى، أمام الحضور.

أشرف زكى يحيى الحضور
أشرف زكى يحيى الحضور

 

وقال أشرف زكي إنه بعد تخرجه من المعهد جلس على سلمه وقال ماذا أفعل فقرر أن يستمر في المعهد كمعيد ثم كأستاذ فهو لا يستطيع أن يبعد عن بيته وهو المعهد العالي للفنون المسرحية.

أثناء التكريم
أثناء التكريم

 

وعقب تكريمه أعلن مقدم حفل الافتتاح عن أسماء لجان التحكيم كما كرم عددًا من الدفع التي تخرجت فى المعهد في اقسام الدراما والديكور والتمثيل وكان منهم الفنان عمرو القاضي.

 

المهرجان تستمر فعالياته حتى يوم 23 من شهر ديسمبر الحالي ويشارك فيه 13 عرضًا مسرحيا تتنافس علي جوائزه ويقام برعاية وإشراف الدكتور مدحت الكاشف عميد المعهد العالى للفنون المسرحية وتحمل الدورة السابعة والثلاثون اسم الفنان الراحل  سناء شافع، وكل العروض المسرحية من إعداد وتمثيل طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية، وأخرج حفلي الافتتاح وسيخرج الختام الفنان طه خليفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة